أخبار العالم

شرطة دبي تعتمد خطة استشرافية لمستقبل العمل الأمني

دبي: “الخليج”
اعتمدت القيادة العامة لشرطة دبي الخطة الاستشرافية لمستقبل العمل الأمني ​​للإدارة العامة للنقل والإنقاذ 2040، انطلاقاً من حرصها على إعداد وتصميم خطط استشرافية للإدارات العامة ومراكز الشرطة، مبنية على المرونة والناجحة والمستدامة مبادرة استباقية.
جاء ذلك خلال خلوة استشرافية نظمتها الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالتعاون مع مركز الاستشراف بنادي الضباط، بحضور اللواء راشد خليفة الفلاسي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالإنابة. إنقاذ، ونائبه بالإنابة العميد الركن نبيل عبدالله الرضا، والعقيد الدكتور حمدان أحمد حمدان الغاصية مدير مركز التنبؤ المستقبلي بالإنابة، ونائبه بالوكالة المقدم عمر خليفة سلطان بلعبيدة السويدي، بالإضافة إلى مديري الغواصة. – أقسام ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة للنقل والإنقاذ ومركز آفاق المستقبل.
وأكد اللواء راشد الفلاسي أن اعتماد الخطة الاستشرافية لمستقبل العمل الأمني ​​في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ حتى عام 2040 يتماشى مع نهج دبي في استشراف المستقبل والتزامها بدعم منظومة الإبداع والإنقاذ. والابتكار، مشيراً إلى أن الخطة تتضمن 6 خطوات استشرافية وتحتوي على تصميم لمستقبل العمل الأمني ​​في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ ومراقبة الأولويات والاتجاهات والمشاريع المستقبلية والاستباقية وأصول الإعداد والاستدامة.
من جانبه أكد العقيد حمدان الغاصية أن الخلوة تأتي ترجمة حقيقية لتوجيهات القيادة العامة لشرطة دبي، من خلال نشر ثقافة التفكير الاستشرافي من أجل توليد أفكار استشرافية وإبداعية لتطوير العمل الأمني. وفي شرطة دبي، مشيراً إلى أن الخلوة تضمنت عدة ورش عمل مصغرة؛ مناقشة المواضيع الأساسية التي تسعى شرطة دبي إلى تحقيقها في مختلف المجالات والتخصصات، على المستويات المستقبلية القريبة والمتوسط ​​والبعيدة، وفق الخطط المستقبلية المستقبلية.
التقاعد يركز على المستقبل
وفيما يتعلق بالتقاعد المرتقب أكدت العقيد سميرة العلي مديرة إدارة التأمين في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ أن هدف مؤسستها هو طرح الأفكار والمبادرات التي من شأنها تطوير واستمرار خطط وآليات العمل المختلفة بشكل دائم. السنوات المقبلة، بالإضافة إلى النظر في المقترحات والأفكار المقدمة من العاملين في الشركة. مجالات مختلفة لتطوير منظومة العمل الأمني ​​والشرطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى