أخبار العالم

حفل تخريج دفعة “مناهج البحث العلمي” في أبوظبي

أبوظبي: “الخليج”
احتفلت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بتخريج الدفعة الأولى من أعضاء البرنامج التدريبي على أساليب البحث العلمي، بالتعاون مع مركز اتجاهات للبحث والاستشارات.
وتقدم اللواء ثاني بن بطي الشامسي مدير الأكاديمية بالتهنئة والتبريك للمشاركين، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على توظيف نتائج البرنامج لتحقيق التطلعات واستشراف المستقبل في مجالات البحث العلمي.
وأشاد بالتعاون والشراكة مع مركز اتجاهات للأبحاث والاستشارات في تصميم وتنفيذ هذا البرنامج المتطور.
وهنأ الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي لمركز اتجاهات الخريجين، وثمن التعاون والشراكة مع أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية التي تعتبر من أكبر المتخصصين في المجال الأمني. وهنأ هؤلاء الخريجين الذين أظهروا الحماس والالتزام لاكتساب المعرفة والمهارات التي تمكنهم من مواصلة عملهم.
وأكد أهمية البرنامج في تحقيق التطلعات في المجالات الشرطية والأمنية بما يعزز جهود شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن والأمان. وأشاد بجهود أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية. توفير فرص للتطوير المهني والعملي.
وقال إن مركز الاتجاه يعمل على تطوير برامجه التدريبية ويؤكد التزامه بتزويد المتدربين بأفضل الأدوات والمهارات بما يتوافق مع متطلبات العصر، حيث يمتلك فريقاً من المدربين المتخصصين يمتلكون تدريباً نظرياً وتدريبياً مكثفاً خبرة تطبيقية في منهجية البحث وتسعى جاهدة لتزويد الباحثين بمهارات وأدوات البحث العلمي التي تساعدهم على الاستكشاف والابتكار واستشراف المستقبل.
وفي نهاية الحفل قام اللواء ثاني بن بطي الشامسي والدكتور محمد العلي بتكريم خريجي الدورة ومدربيها وتسليمهم شهادات الإنجاز والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى