أخبار العالم

12 متسابقاً من 12 دولة يشاركون في مسابقة الشيخة فاطمة القرآنية

دبي: “الخليج”
تواصلت فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، لليوم الرابع على التوالي، في نسختها الثامنة، وتقام فعالياتها على مسرح الندوة الثقافية والعلمية بدبي، في أجواء إيمانية. والروحانية بتلاوات من القرآن الكريم ومسابقة شريفة للفوز بالمراكز الأولى في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بمشاركة 12 مرشحاً أمام لجنة تحكيم دولية، بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشاره. صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الدكتور سعيد عبدالله حارب، نائب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، أعضاء اللجنة المنظمة، عدد من المسؤولين، أولياء أمور المتنافسين والجمهور الذين يشاهدون الأحداث القرآنية.
جرت، أمس الثلاثاء، منافسة شرفية أمام لجنة التحكيم الدولية صباحاً بين “6” مرشحات، هن: بوتري أمينة بنت محمد حنيف من ماليزيا، يارا محمود مثقال عباسي من الأردن، عين الهدى محمد مبارك من سريلانكا، حفصة عمر يوسف جزع الشعلان من الكويت، ودليلي فائقة بنت نصر الدين من بروناي دار السلام، وزينب مصلى مبينجا من جمهورية الكونغو الديمقراطية، فيما تميزت الأمسية بتنافس “6” مرشحين وهم: خديجة سيد. المختار من موريتانيا، وجميلة باسم سليمان عبده من فلسطين، وأسماء يونس إبراهيم الباز من مصر، وميمونة منير الزمان من بنغلادش، ويسرى عبد الرحمن عبد العبد من الولايات المتحدة، وأم سليم عبد الستار إبراهيم من موزمبيق، وجميعهم تنافسوا على حفظ قصة حفص عن عاصم.
ويتنافس اليوم الأربعاء “9” مرشحين أمام لجنة تحكيم المسابقة الدولية، حيث يتنافس “6” مرشحين في الفترة الصباحية، وهم: حسنى ناسيجي من أوغندا، زهرة أنصاري من إيران، سودة نعيمة من بوروندي، ماكو حسين جامع. من جيبوتي وحسينة ديالو من ليبيريا وبي بي مهرين مدني من موريشيوس، بينما يشارك في الأمسية “3” مشاركات: ماجولا جوانا سيباستياو دارامي من أنجولا، فاطمة إبراهيم جاسم عبد الله الحمادي من الإمارات وشمسية شعبان رمضان من تنزانيا. وكلهم يتنافسون على حفظ قصة حفص تحت سلطة عاصم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى