أخبار العالم

قبل المناظرة الحاسمة.. ميلانيا ترامب تطالب بالكشف عن تفاصيل محاولة اغتيال زوجها

الخليج: يتبع
في إشارة إلى دخولها بقوة سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية، طالبت السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب بإجابات حول محاولة اغتيال زوجها دونالد ترامب، مشككة في دور قوات الأمن.
بثت ميلانيا ترامب على حسابها X مقطع فيديو قصير مدته 30 ثانية كحد أقصى قبل ساعات قليلة من المناظرة الحاسمة بين زوجها مرشح الحزب الجمهوري، وكامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي، حول محاولة الاغتيال التي وقع ترامب ضحيتها . خلال إحدى الفعاليات الانتخابية في ولاية بنسلفانيا، مما أدى إلى إصابة أذنه.
وقالت ميلانيا في المقطع: “محاولة إنهاء حياة زوجي كانت تجربة مروعة ومؤلمة”، وأضافت: “الآن يبدو الصمت من حوله ثقيلاً. »
وتابعت: “لا يسعني إلا أن أتساءل: لماذا لم تعتقل سلطات إنفاذ القانون مطلق النار قبل الخطاب”، وأضافت: “هناك بالتأكيد المزيد من هذه القصة ونحن بحاجة إلى معرفة الحقيقة”.
أعلنت مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركية، كيمبرلي تشيتل، استقالتها من منصبها، بعد أن واجهت انتقادات واتهامات بالإهمال فيما يتعلق بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب. وقالت شيتل إنها تتحمل “المسؤولية الكاملة عن الفشل الأمني”.
وكان تشيتل يواجه دعوات من الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاستقالة بعد أن أصاب مسلح يبلغ من العمر 20 عاما المرشح الجمهوري في الأذن اليمنى خلال تجمع انتخابي في 13 يوليو في ولاية بنسلفانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى