أخبار العالم

جوائز ستيفي تفتح الترشيحات لدورة 2025

رأس الخيمة: «الخليج»
أعلن برنامج جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في إطار احتفاله بالابتكار في قطاع الأعمال في 18 دولة وبرعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، عن بدء الترشيحات للدورة الخامسة من الجوائز لجوائز ستيفي. عام 2025، في جميع الفئات، وستستمر إدارة الجوائز في تلقي طلبات الترشيح. وحتى 6 نوفمبر 2024، سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية في 16 يناير 2025، فيما سيتم تسليم الجوائز. تم توزيعها على الفائزين خلال حفل نظمته إمارة رأس الخيمة في 22 فبراير 2025.
وأوضح القائمون على الجائزة أن الدورة الخامسة ستشهد إدراج فئات جديدة للاستدامة، حيث ستمنح الجائزة للأفراد والفرق والمؤسسات، لإنجازاتهم في التخطيط وتحقيق أهداف الاستدامة، داخل المؤسسة أو القطاع أو الدولة. مستوى.
وتشمل فئات القمة الجديدة أيضًا أفضل مدير مالي مبتكر، وأفضل مدير عمليات، وأفضل مدير منتج، وأفضل مدير مبيعات، وأفضل قائد في مجال الاستدامة، وأفضل قائد في مجال التكنولوجيا. وتندرج هذه الفئات ضمن فئات الجوائز الفردية للمحترفين، بالإضافة إلى غيرهم. فئات جديدة، مثل جائزة الابتكار في الذكاء الاصطناعي (AI)، والتعلم الآلي (AL)، والابتكار في الواقع الافتراضي والمعزز (VR/AR)، والابتكار في التكنولوجيا (EdTech)، بالإضافة إلى أفضل تقنية مبتكرة فرق العام، والتي تمت إضافتها إلى فئات التكنولوجيا.
وأكدت إدارة الجائزة أن الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة الكبيرة والصغيرة مؤهلون للمشاركة وتقديم عدد غير محدود من الترشيحات والفئات للجائزة، وذلك ضمن الدول الـ 18 المستهدفة للجائزة، وهي الإمارات، والمملكة العربية السعودية، مصر، الكويت، البحرين، قطر، الأردن، عمان، تونس، الجزائر، المغرب، العراق، تركيا، لبنان، سوريا، فلسطين، اليمن وإيران. تخضع الطلبات المقدمة للتقييم والتحكيم من قبل لجان مدربة باللغتين العربية والإنجليزية، تضم أكثر من مائة محكم يتم اختيارهم من جميع أنحاء العالم وفقًا لأعلى معايير التحكيم الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى