أخبار العالم

بنتلي تطلق جيلاً جديداً من “Flying Spur” بقوة 782 حصاناً

دبي: “الخليج”
أطلقت شركة بنتلي الجيل الرابع من سيارة Flying Spur، أول سيارة عالية الأداء بأربعة أبواب من إنتاج شركة Bentley، وذلك بعد مرور ما يقرب من عقدين من الزمن على طرح الجيل الأول في الأسواق.
وتعتمد سيارة Flying Spur الجديدة، التي تم إطلاقها مبدئياً بطراز Speed ​​الموجه نحو الأداء، على نظام الدفع الهجين الجديد Ultra Performance Hybrid، الذي يرتقي بقدرات السيارة إلى مستوى جديد، حيث يمكنها الانطلاق بقوة وهدوء في وضع القيادة الكهربائية لمسافة طويلة. لمسافة تصل إلى 47 ميلاً (76 كيلومترًا)، مما يجعلها مثالية للمناطق الخالية من الانبعاثات أو في المدينة، خاصة وأن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون فيها أقل بنسبة 90% من تلك الموجودة في سيارة Flying Spur Speed ​​السابقة.
تحسين تجربة القيادة
يمكن للسائق تعزيز تجربة القيادة بفضل محرك V8 بقوة 782 حصانًا – أي أكثر بـ 147 حصانًا من الطراز السابق – والذي يوفر، مع المحرك الكهربائي، أداءً فائقًا، حيث تتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3.3 ثانية فقط. (0-100 كم) (ساعة واحدة في 3.5 ثانية فقط) – أسرع بنصف ثانية من الطراز السابق. وهذه الإمكانيات الرائعة لا تتوفر إلا في عدد محدود من السيارات، مثل فلاينج سبير، التي لا تضاهيها أي سيارة أخرى من حيث الأداء أو الكفاءة أو التوازن أو الفخامة. ولهذا السبب أطلقت عليها بنتلي اسم “أول سيارة طويلة من بنتلي بأربعة أبواب”. – سيارة عالية الأداء.
تم الحفاظ على التصميم الخارجي القوي والأنيق للجيل الثالث من سيارة Flying Spur، التي تم إطلاقها في عام 2019، في حين خضعت المقصورة الداخلية لتغييرات كبيرة بفضل مجموعة نقل الحركة الجديدة كلياً التي تتميز بهندسة كهربائية مبتكرة توفر أحدث التقنيات المتكيفة مع الفخامة. سيدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى