أخبار العالم

دبي تستضيف «جلفود جرين» في 24 سبتمبر بمشاركة 500 شركة

دبي: “الخليج”
وسيقام حدث جلفود جرين في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، وسيوفر منصة تجمع نخبة من قادة صناعة الأغذية العالمية، بهدف تعزيز الابتكار لتحقيق أهداف الاستدامة.
ويشارك في الحدث نخبة من أهم اللاعبين في منظومة الصناعات الغذائية من جميع أنحاء العالم لعرض التكنولوجيا الحديثة وتطوير الأنظمة وتبني الممارسات التحويلية بهدف بناء مستقبل أكثر استدامة. وتهدف المنصة إلى ضمان الاستدامة في مختلف جوانب القطاع، بما في ذلك المزارعين وسلاسل التوريد وإنتاج الغذاء وتحسين جودة الغذاء، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة للثورة الصناعية الرابعة، مثل الذكاء الاصطناعي ونظام البلوكشين والزراعة الذكية. الحلول.
وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي: “يعد إنشاء معرض جلفود جرين علامة فارقة تعكس التزامنا القوي بتعزيز الابتكار والمسؤولية البيئية. ويوفر الحدث منصة تجمع نخبة من صناع القرار والشركات الرائدة والناشئة في مجال الاستدامة، بهدف مواجهة التحديات العالمية الناشئة عن تغير المناخ والأثر البيئي، بالإضافة إلى النهوض بمستقبل الغذاء. وصناعة المشروبات.
تعزيز الاستدامة
ونجحت النسخة الأولى من الحدث في الحصول على دعم كبير من الجهات المعنية، التي تلعب دورًا رائدًا في تعزيز الاستدامة في قطاع الأغذية والمشروبات عالميًا، بما في ذلك سويتش، وإنترتك، وسلال، والمنطقة الحرة بجبل علي (جافزا). . كما تتيح الشراكة الاستراتيجية بين “جلفود جرين” و”كي بي إم جي” للزوار فرصة التعرف على آراء خبراء الشركة، التي تخطط لنشر تقرير بعنوان “من المزرعة إلى التمويل: الاستثمار في الزراعة الصديقة للبيئة” خلال اليوم الأول من الحدث. .
ويرحب الحدث بأكثر من 500 شركة عارضة من 50 دولة، مما يساهم في تبادل المفاهيم والمنتجات المبتكرة وتحسين الاتصالات والعلاقات التجارية على المستوى العالمي.
وقال أندرو إيف، المؤسس والشريك الإداري لشركة Big Idea Ventures: “تلعب دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً رائداً في النمو والابتكار في مجالات الأغذية والزراعة وتكنولوجيا المناخ. ويسعدنا أن نشارك في حدث جلفود جرين الذي يجمع نخبة الشركات العالمية وصناع القرار.
يحظى زوار قمة الغذاء من أجل المستقبل بفرصة الاطلاع على معلومات ومحتوى قيم، حيث تعد هذه القمة معلما هاما لأهم خبراء العالم في النظم الغذائية المستدامة والابتكار، وتدل على مشاركة أكثر من 90 من أهم خبراء العالم في مجال النظم الغذائية المستدامة والابتكار. المبدعين والمستثمرين وصانعي السياسات البارزين من جميع أنحاء العالم.
مسابقة “الطلقات الخضراء”.
وتهدف مسابقة Green Shots للشركات الناشئة، التي تشرف عليها وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى تسليط الضوء على الشركات الناشئة المبتكرة ودعمها في قطاع الأغذية والزراعة المستدام. كما أنه يوفر للشركات المشاركة الفرصة لتقديم أفكارها إلى جمهور أوسع من المستثمرين المحتملين. عملاء.
وتحظى الشركات الناشئة بفرصة الفوز بجائزة بقيمة 50 ألف دولار لدعم نموها وتطورها، بالإضافة إلى قدرتها على عقد اجتماعات مثمرة والوصول إلى شبكة من المستثمرين والحصول على المشورة اللازمة. يتم تقديم العروض التقديمية على مدار ثلاثة أيام، بما في ذلك جلسات المناقشة وورش العمل التي توفر فرصًا تعليمية إضافية. ويشارك في الحدث 132 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا الغذائية والزراعية.
وسيشهد اليوم الأول من معرض جلفود جرين توزيع جوائز جلفود جرين تيرا، التي تكرم الشركات والأفراد الرائدين الذين يساعدون في تحقيق أهداف الاستدامة في الأغذية والمشروبات عبر سلسلة القيمة. وتشمل الجائزة 10 فئات، بما في ذلك الابتكار في الأغذية الخضراء، والتكنولوجيا الزراعية، ورواد الاستدامة، وأفضل الأعمال المستدامة لهذا العام، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى