أخبار العالم

قبل محمد بن راشد.. خمسة مفتشين قضائيين جدد يؤدون القسم

أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، خمسة قضاة أدى المفتشون في دبي اليمين الدستورية في دار الاتحاد في دبي.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعضاء الجدد في دائرة التفتيش القضائي في دبي عن تقديره لدورهم، وتمنى لهم التوفيق في أداء مهامهم على النحو الذي يضمن النظام القضائي على أعلى مستوى في الإمارة. مستويات الفعالية في إنشاء نظام قضائي يتسم بالعدالة والحياد والاستقلال التام والموضوعية الكاملة، بما يحقق أعلى مستويات الفعالية في حماية الحقوق من خلال التنفيذ الدقيق لقرارات نظام قضائي محايد يصون حقوق الناس ويحميها. مصالحهم على أساس قانوني واضح.
ودعا سموه المفتشين القضائيين الجدد إلى أن يكونوا قدوة وقدوة في القيام بواجباتهم لدعم أعضاء السلطة القضائية وتمكينهم من القيام بمسؤولياتهم على أفضل وجه لخدمة المجتمع بكافة شرائحه ومكوناته. ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم ومتابعة كافة جوانب التطوير اللازمة لمواكبة كافة التطورات في المجال القضائي بما يؤكد سلامة الدعوى. عناصر السرعة والكفاءة في حل المنازعات القانونية ووضع الموازين. العدالة.
وأدى أمام سموه اليمين القانونية المفتشون القضائيون: أحمد يوسف عبد اللطيف، محمد محمد عثمان، مصطفى محمد محمود، عمرو عبد الحكم إبراهيم، ومحمد أحمد عبد ونيس.
وتم أداء اليمين بحضور سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، وسعادة المستشار محمد مبارك السبوسي رئيس هيئة التفتيش القضائي في دبي، وسعادة البروفيسور د. عبدالله سيف . السبوسي أمين عام مجلس دبي القضائي.

صورة

صورة
1

صورة
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى