أخبار العالم

3 برامج تأمين صحي مخصصة للسفر من وإلى الإمارات

أبوظبي: عماد الدين خليل
تقدم الشركة الوطنية للتأمين الصحي – “ضمان” التابعة لمجموعة “بيور هيلث” 3 برامج تأمين صحي للسفر من وإلى دولة الإمارات، بأسعار مناسبة تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها أثناء السفر. من 48 درهماً إلى 2926 درهماً.
وقال طارق خليل، نائب الرئيس الأول للمبيعات في ضمان، إن الشركة ترغب في تقديم برامج تأمين صحي تلبي كافة احتياجات الأفراد المسافرين، حيث طرحت 3 برامج تأمين صحي، وهي: “برنامج سياحي، برنامج مسافر، وبرنامج عالمي.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الخليج» أن «برنامج زيارة» مصمم خصيصاً لزوار الإمارات ويوفر تغطية تصل إلى 190 يوماً، ويشمل حالات الطوارئ الطبية والحوادث والرعاية في المستشفيات، بالإضافة إلى رسوم الإسعاف، مما يضمن الحماية الكاملة. للزوار أثناء إقامتهم، و”برنامج مسافر”: يعتبر برنامج مسافر الأول من نوعه محلياً ودولياً. وهو مصمم خصيصًا لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ويتضمن تغطية واسعة تشمل حالات الطوارئ الطبية وتكاليف العلاج في المستشفى. تقديم الدعم على مدار 24 ساعة لضمان راحة وسلامة المسافرين.
التغطية الصحية الشاملة
تم تصميم “البرنامج العالمي” للسفر الدولي للمسافرين الدائمين ورجال الأعمال، ويتضمن تغطية صحية عالمية لحالات الطوارئ. كما يقدم البرنامج خيارات متعددة تلبي مختلف الاحتياجات، بالإضافة إلى تقديم مزايا إضافية لتحسين الراحة والأمان أثناء السفر.
وعن أسعار الأقساط لكل برنامج، أوضح أن «ضمان» تقدم برامج تأمين صحي سهلة وملائمة لاحتياجات الجميع، حيث يبدأ برنامج «زيارة» من 48 درهماً، فيما تبدأ أسعار برنامج «عالمي» من 95 درهماً، وأما برنامج “مسافر”. » السعر يبدأ من 2926 درهماً شاملاً الضريبة، موضحاً أن «ضمان» تعتمد على عدة عوامل لتسعير هذه البرامج، منها مدة الرحلة والوجهة والعمر والحالة الصحية، بالإضافة إلى مستوى التغطية والإضافية خيارات.
برامج تتكيف مع فئات مختلفة
“يشمل برنامج “زيارة” تغطية الحالات الطبية الطارئة والإقامة في المستشفيات وخدمات الإسعاف ونفقات العلاج لجميع الزوار من أي جنسية، على أن تكون وجهة السفر هي”. كما تم تصميم برنامج “مسافر” الإماراتي ليشمل الحالة الطبية الطارئة وتكاليف العلاج في المستشفى لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسافرون خارج الدولة “، وهو مصمم لتوفير تغطية شاملة لحالات الطوارئ الطبية والنفقات الطبية للأشخاص الذين يسافرون بانتظام خارج الإمارات.
24 ساعة في اليوم
وأشار إلى أن الشركة تقدم برامج متنوعة تشمل خططاً بمستويات مختلفة من التغطية لتلبية احتياجات الأفراد، كما تحرص على تقديم خدمات الدعم المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مركز خدمة العملاء، وذلك لتقديم المساعدة في حالات الطوارئ، والتي ويضمن راحة البال للمسافرين ويحسن تجربتهم، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات الرقمية المتاحة عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول، والتي تتيح للأفراد الحصول على كافة المعلومات والمشتريات اللازمة، بالإضافة إلى ذلك. لتقديم المطالبات بسهولة ويسر مما يساعد على تلبية احتياجاتهم ويوفر لهم خيارات مرنة تناسب ميزانياتهم المختلفة.
وحثت “ضمان” الجمهور على اتخاذ قرار مدروس في اختيار التأمين الصحي للسفر وفهم جميع شروطه، بما في ذلك الاستثناءات والشروط، للتأكد من تغطية كافة الاحتياجات خلال الرحلة، كما يجب التأكد من مدى التغطية التي توفرها الوثيقة تتضمن وجهة السفر، بالإضافة إلى الاحتفاظ بقائمة الأدوية الضرورية، يوصى أيضًا بالاحتفاظ بنسخ إلكترونية وورقية من وثائق التأمين الصحي لسهولة الوصول إليها والاتصال بمركز خدمة العملاء بالمركز للحصول على المساعدة في حالات الطوارئ.

طارق خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى