أخبار العالم

انطلاق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض 29 أكتوبر

تنظم مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار النسخة الثامنة لمؤتمرها السنوي، خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض، تحت شعار “أفق لا نهائي: الاستثمار اليوم، تشكيل الغد”.
وستعمل المؤسسة من خلال المؤتمر على تشجيع المناقشات حول كيف يمكن للاستثمار أن يكون حافزا لمستقبل مزدهر ومستدام، وتوسيع آفاق ما يمكن تحقيقه للإنسانية.
وقال ريتشارد أتياس، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار: إن شعار المؤتمر “الأفق اللامتناهي” هو دعوة واضحة لتوسيع رؤيتنا الجماعية واحتضان آفاق مستقبل غير محدود. ويجسد شعار هذه الطبعة. التزامنا بقيادة المحادثات التي تؤدي إلى مستقبل لا يعرف فيه الاستثمار حدودًا ويعمل من أجل مستقبل أفضل للجميع.
وتركز النسخة الثامنة للمؤتمر على الاستراتيجيات الجديدة لمواجهة التحديات العالمية والاستجابة لها، ودور أفريقيا في الاقتصاد العالمي وتعزيز دور المرأة في المناصب القيادية والهياكل الداخلية وجوانب ممارسات الاستثمار.
ومن المتوقع أن تستقطب هذه الدورة أكثر من 5000 ضيف و500 متحدث، وتتضمن أكثر من 200 جلسة تتناول موضوعات مثل الاستقرار الاقتصادي والتنمية العادلة ومكافحة تغير المناخ، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي والابتكار والصحة والقضايا الجيوسياسية.
“انفجار”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى