أخبار العالم

دانة غاز: بيرل بتروليوم تبدأ إجراءات التحكيم ضد إنرفليكس

الشارقة: “الخليج”
قالت دانة غاز إن شركة بيرل بتروليوم بدأت إجراءات التحكيم ضد شركة إنرفليكس، مقاول الهندسة والمشتريات والبناء لمشروع خور مور 250 لزيادة إنتاج الغاز.
وقالت في إفصاح لسوق أبو ظبي للأوراق المالية: بعد إفصاح الشركة لسوق أبو ظبي بتاريخ 20 أغسطس 2024، تود شركة دانة غاز ش.م.ع.. إعلامكم بأن شركة بيرل بتروليوم المحدودة (“بيرل”) قد بدأت التحكيم دعوى قضائية ضد شركة إنرفليكس، مقاول الهندسة والمشتريات والبناء لمشروع زيادة إنتاج الغاز في خور مور 250.
وأضافت: في 19 أغسطس، أصدرت شركة بيرل إشعارًا رسميًا بإنهاء العلاقة التعاقدية مع شركة إنيرفلكس، بسبب ضعف أدائها فيما يتعلق بتنفيذ الأعمال المتعاقد عليها. دخل هذا الإنهاء حيز التنفيذ في 9 سبتمبر، وبناءً على ذلك بدأت شركة Pearl إجراءات التحكيم بموجب العقد المبرم بهدف استرداد التكاليف والمطالبة بالتعويضات الناجمة عن الأداء الضعيف لشركة Enerflex.
وقالت دانة غاز: إن شركة بيرل ملتزمة بضمان نجاح المشروع وحماية مصالح أصحاب المصلحة ومصالح شعب إقليم كردستان العراق. ستقوم دانة غاز بإطلاع السوق على الموعد الجديد المتوقع لإنجاز المشروع حيث تعمل مع شركائها في بيرل بتروليوم لوضع المشروع على المسار الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى