أخبار العالم

ينطلق “تحدي أبوظبي للشباب+” في 25 أكتوبر

أبوظبي: “الخليج”
يستعد “تحدي شباب أبوظبي+” بالتعاون مع شركات تيك ستارز الناشئة للمساعدة في بناء مستقبل الأطفال في أبوظبي والعمل على تطوير قطاع تنمية الطفولة المبكرة، من خلال إطلاق شراكات والعمل تحت إشراف أبرز الرواد والخبراء، وتقديم أفكار مبتكرة لمعالجة أهم التحديات.
ويتم تنظيم التحدي بالتعاون مع شركة Techstars Startups التي تعتبر من أكبر المستثمرين في جولات التمويل التأسيسي على مستوى العالم، وبدعم من هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة.
ويمثل التحدي معسكرًا تدريبيًا مبتكرًا خلال عطلة نهاية الأسبوع، من 25 إلى 27 أكتوبر، ويتعاون التحدي مع جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، التي ستجلب خبراتها وإمكانية الوصول إلى شبكتها الواسعة خلال الحدث. وبعد البرنامج .
وينضم «تحدي أبوظبي للشباب+» إلى أسبوع أبوظبي للطفولة المبكرة، الذي يعتبر أحد فعاليات «مبادرة واد» العالمية لتنمية الطفولة المبكرة، التي تقدمها الهيئة.
وتستمر هذه الرحلة 54 ساعة، تحت إشراف قادة المجتمع والمبتكرين، حيث تمثل فرصة لتعزيز الإبداع وإطلاق الشراكات وتحفيز روح ريادة الأعمال، حيث أن التحدي مخصص لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا ويشمل الطلاب. والشباب الخريجين والمتخصصين والأكاديميين ورواد الأعمال الطموحين كل من لديه الشغف والعزم على تطوير فكرة والعمل عليها.
وستتم دعوة الفرق الثمانية الأولى للانضمام إلى برنامج ما بعد “تحدي شباب أبوظبي+”، وهو برنامج حضانة مدته شهر يساعدهم على تطوير أفكارهم الناشئة.
وتركز هذه النسخة على أربعة محاور للتحدي، وهي التعليم الفعال، والثقافة والهوية، والمدن المستدامة والصديقة للأسرة، فضلاً عن الأنشطة اللامنهجية.
سيتم الإعلان عن ثمانية فرق فائزة ودعوتها للانضمام إلى برنامج ما بعد التحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى