أخبار العالم

مياه الإمارات شريك الطاقة النظيفة للمؤتمر العالمي للمرافق

أعلنت شركة مياه وكهرباء الإمارات، أمس، عن شراكتها مع شركة «دي إم جي إيفنتس» في المؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة» في أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر، لتزويد المؤتمر بالطاقة المتجددة.
كما أعلنت الشركة أنها ستقوم بتزويد منتدى المياه العربي السادس، الذي سيقام بالتزامن مع مؤتمر المرافق العالمي الذي تنظمه شركة DMG Events، بالطاقة المتجددة والنظيفة من خلال تقديم شهادات الطاقة النظيفة. وتم تشغيل المنتدى بالكامل باستخدام مصادر الطاقة المتجددة والنظيفة. وتسعى الشركة من خلال هذه الشراكة إلى تقليل استهلاك الطاقة في قطاع الفعاليات وتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة ضمن النطاق 2.
وقال عثمان جمعة العلي، الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات: «تفتخر الشركة بتوسيع شراكتها الاستراتيجية مع المؤتمر العالمي للمرافق للعام الثالث على التوالي وتقديم شهادات الطاقة لأول مرة خاصة بالمنتدى العربي للمياه، مما يعزز جهودنا لتسريع خطة إزالة الكربون من القطاعات الاقتصادية الرئيسية.
من جانبه، قال كريستوفر هدسون، رئيس شركة دي إم جي إيفنتس: «تؤكد هذه الشراكة رؤيتنا المشتركة لتحسين الاستدامة في قطاع الفعاليات ومواكبة أهدافنا لتحسين الابتكار والمرونة في قطاع المياه والمرافق العالمي. أهمية شهادات الطاقة النظيفة لتمكيننا من تحقيق الريادة في رعاية فعاليات “وام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى