أخبار العالم

“إذاعة وتلفزيون الشارقة” تقدم تغطية استثنائية لمنتدى الاتصال الحكومي

الشارقة: “الخليج”
أعدت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تغطية استثنائية للدورة الثالثة عشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار “حكومات مرنة.. تواصل مبتكر”. “
وأكد محمد حسن خلف مدير عام الهيئة أن المنتدى أصبح مرجعاً لصناع القرار والباحثين ورجال الأعمال في القطاعين الحكومي والخاص الراغبين في الاستفادة من توصياته. ولذلك أردنا أن تكون تغطيتنا الإعلامية شاملة. وموضوعية وملهمة، تصل إلى مستوى ومكانة المنتدى.
وأضاف: قمنا بتجهيز فرق عمل متكاملة من الصحفيين والمحررين والمصورين لضمان التغطية الحية والمباشرة لجميع الأحداث. ونؤكد التزامنا بمواصلة دعم هذا المحفل الدولي الرائد والمساعدة في إيصال رسائله ورسائله. أهداف لأكبر عدد ممكن من الناس.
وفي إطار خطتها الإعلامية لتسليط الضوء على كافة تفاصيل هذا الحدث الدولي المهم، بدأت تغطية تلفزيون الشارقة بحلقة استباقية من برنامج أماسي الذي يسلط الضوء على أهم مواضيع الدورة الثالثة عشرة للملتقى.
كما غطت ورش العمل برامج مختلفة، فيما قام مركز المعلومات بتغطية المنتدى من خلال نشرات «الدار نيوز» التي تضمنت تقارير خاصة ومقابلات مع ضيوف وخبراء.
أما قناة الشرقية التابعة لكلباء فقد قدمت برنامج صباحي مباشر ضمن برنامج “صباح الشرقية” طوال أيام الملتقى، كما عرضت تقارير مصورة عن أهم الفعاليات وورش العمل الهامة من خلال “حديث المساء”. “. برنامج.
وقدمت قناة الوسطى على قناة الذيد برنامجها الصباحي “يوميات الوسطى” الذي تضمن مجموعة من التقارير المتنوعة التي ركزت على أهم فعاليات الملتقى، واستضافت نخبة من المشاركين والخبراء في مجالات الاتصال والإعلام.
أما الخطة الإعلامية لإذاعة الشارقة فقد ركزت على التعمق في مختلف المواضيع التي يتناولها المنتدى من خلال إنتاج برنامج خاص من موقع المنتدى لمتابعة فعاليات هذا الحدث الهام واستضافة نخبة من الضيوف والمتحدثين.
ولتعزيز دورها المميز في المنتدى ونقل فعالياته للجمهور الناطق باللغة الإنجليزية، قدمت إذاعة بلس 95 تغطية مستمرة للفعاليات في الاستوديو الموجود في قلب الحدث.
وفي الوقت نفسه قامت إدارة الإعلام الرقمي بالهيئة بتغطية خاصة استعرضت أهم ورش العمل ونقلت لرواد منصات التواصل الاجتماعي أهم التطورات والأحداث التي تحدث في كل لحظة.
كما نظم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع للهيئة ورشتين تدريبيتين مفتوحتين لجميع الراغبين في المشاركة، وشاركت منصة مرايا في المنتدى من خلال جناح هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، مما يتيح للجمهور فرصة استثنائية لمتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات التي تقدمها المنصة. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى