أخبار العالم

بطاقة سعادة لموظفي البنك المركزي

دبي: “الخليج”

وقع مركز بطاقات “إسعاد” في القيادة العامة لشرطة دبي ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي مذكرة تعاون بهدف تزويد موظفي المصرف المركزي ببطاقة الخصم “إسعاد”.
ووقع المذكرة رئيس دائرة الموارد البشرية بالبنك المركزي إيهاب العامري، ومنى العامري رئيس مركز بطاقات «إسعاد»، بحضور مسؤولين وممثلي الطرفين.
وأكدت منى العامري أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن رغبة القيادة العامة لشرطة دبي في تحسين السعادة وجودة الحياة، وتقديم خدمات متميزة ومبتكرة تسعد الموظفين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة. القطاعات. كما يمثل ذلك التزاماً بالنهج الذي يتبعه فريق عمل مركز البطاقات “إسعاد” في تعزيز علاقات الشراكة مع مختلف الأطراف.
بدوره أكد إيهاب العامري أن البنك المركزي يضع سعادة الموظفين وتحسين نوعية حياتهم ضمن الأولويات الاستراتيجية، وتوفير الخدمات المساندة والمنافع الاجتماعية التي تساهم في خلق بيئة محفزة للعمل، مشيراً إلى أن توقيع بروتوكول تعاون ويأتي التعاون مع مركز بطاقات “إسعاد” التابع للمصرف المركزي في إطار الرغبة في إقامة شراكات فاعلة مع الجهات المحلية والاتحادية لتحسين الأداء المؤسسي وتحسين جاذبية بيئة العمل وإتاحة الفرصة للموظفين للاستفادة من الامتيازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى