أخبار العالم

اتفاقية بين جمعية الإمارات لرائدات الأعمال و”الشرطة النسائية”

وقعت جمعية الإمارات لرائدات الأعمال والجمعية النسائية لشرطة الإمارات مذكرة تفاهم على هامش الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية مؤخراً.
ووقعت المذكرة الدكتورة شفيقة العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرائدات الأعمال، والدكتورة آمنة البلوشي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية.
وتهدف المذكرة إلى تحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات العمل المجتمعي، وترسيخ مفاهيم خدمة المجتمع وأهميتها لدى الأجيال الجديدة، وتحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات العمل المجتمعي وترسيخها. مفاهيم خدمة المجتمع وأهميتها لدى الأجيال الجديدة.
وبموجب المذكرة سيعمل الجانبان على نشر ثقافة العمل المجتمعي وإبراز أهميته وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهم. وستركز المذكرة على استثمار الأنشطة الترفيهية لكلا الطرفين وتوظيف قدراتهما وطاقاتهما في أنشطة مجتمعية تهدف إلى خدمة المجتمع، بالإضافة إلى تنمية روح المشاركة في المجتمع.
ويتضمن العمل المشترك الذي يهدف إلى تعزيز حضور الطرفين في مجالات خدمة المجتمع، وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال المؤتمرات والدورات والمشاورات، وتنفيذ مشاريع تعود بالنفع المشترك على الطرفين وعلى مجتمع.
وقالت شفيقة العامري: «نحن سعداء بهذا التعاون، من أجل العمل في مجالات العمل المجتمعي، لخدمة أفراد المجتمع والأجيال الجديدة القادمة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات التي من شأنها دعم عملنا في المنطقة». مجال المجتمع. “.
فيما قالت آمنة البلوشي: «تهدف المذكرة إلى دعم وتشجيع رائدات الأعمال في الدولة، حيث تمثل مذكرة التفاهم فرصة للتعاون المشترك في خدمة المجتمع، والتعاون من خلال الدورات والمؤتمرات الهادفة إلى نشر الوعي والمعرفة وتمكين الجمهور». لتنمية معلوماتهم وقدراتهم بما يخدم الوطن والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى