أخبار العالم

«ماجد الفطيم»: 253 مليون درهم معاملات الدفع الآجل مع تابي في 9 أشهر

دبي: “الخليج”
كشفت ماجد الفطيم عن النجاح المستمر لشراكتها الاستراتيجية مع تابي، وسيشهد هذا الصيف إطلاق خدمة جديدة، تتمثل في دمج تابي في تطبيق SHARE، مما يجعل ماجد الفطيم أكبر موزع لخدمات الدفع الآجل (BNPL) في المنطقة. تشير البيانات إلى أن المنتجات المنزلية والمنتجات الفاخرة هي أهم الأسواق المستهدفة لـ SharePay، مما يسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة لهاتين الفئتين.
زيادة كبيرة
خلال الأشهر التسعة الأولى من الشراكة مع تابي، قامت ماجد الفطيم بمعالجة ما يقرب من 253 مليون درهم إماراتي في معاملات الدفع الآجل، متجاوزة ميزانية العام الأول بمبلغ 100 مليون درهم إماراتي. وتسلط هذه الزيادة الكبيرة الضوء على الطلب القوي على خيارات الدفع المرنة، مثل تقسيم المشتريات إلى أربع دفعات، وقبول العملاء كحل مفضل.
معدل العود
وقد ساعد هذا التعاون في تحقيق فوائد استراتيجية ومالية كبيرة لنظام ماجد الفطيم بأكمله، حيث أدى إلى زيادة بنسبة 25-50% في متوسط ​​قيمة الطلب عبر متاجر ماجد الفطيم، إلى جانب زيادات ملحوظة أخرى، مثل كارفور، التي شهدت زيادة بنسبة 70%، وكريت وبريل التي شهدت زيادة بنسبة 30%. بالإضافة إلى ذلك، زادت عمليات الشراء المتكررة والتفاعلات المتكررة بنسبة 45% تقريبًا على مستوى العالم، وكذلك الولاء للعلامة التجارية والاحتفاظ بالعملاء، خاصة بين المستهلكين الأصغر سنًا.
علامات
وسجلت علامات ماجد الفطيم التجارية أكثر من 216 ألف طلب عبر الإنترنت وداخل المتاجر، كما بلغت نسبة طلبات العملاء من أكثر من علامة تجارية لماجد الفطيم 14%. بالإضافة إلى ذلك، قام 25% من العملاء بعمليات شراء متعددة أثناء استخدام Tabby في ماجد الفطيم. ومن الجدير بالذكر أن 60% من المشترين الذين يشترون علامات ماجد الفطيم التجارية عبر تابي هم من النساء، بمتوسط ​​قيمة طلب مرتفع يبلغ 867 درهماً.
وقال خليفة بن بريك، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لإدارة الأصول: «يمثل تعاوننا مع تابي علامة فارقة بالنسبة لشركة ماجد الفطيم، حيث تواصل تحسين تجربة التسوق للعملاء بشكل كبير في مراكز التسوق في جميع أنحاء الدولة. من خلال دمج خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا في تطبيق Share، فإننا نساعد على توفير قدر أكبر من المرونة المالية والراحة للعملاء. تؤكد هذه الشراكة التزامنا بالابتكار والتميز، مما يضمن أننا نراقب باستمرار احتياجات العملاء المتطورة. ونحن نتطلع إلى الفرص التي يوفرها هذا التعاون ونحن واثقون من أن تأثيره الإيجابي على أعمالنا ومستويات رضا العملاء سيستمر لسنوات قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى