أخبار العالم

دناتا تفوز بعقد مع إيزي جيت في زيوريخ

دبي: “الخليج”
حصلت دناتا على عقد متعدد السنوات مع طيران إيزي جيت لتوفير خدمات المناولة الأرضية لشركة الطيران في مطار زيورخ في سويسرا.
وبموجب هذه الشراكة، ستوفر دناتا مجموعة كاملة من خدمات الركاب والطائرات والأمتعة، بشكل آمن وموثوق، لشركة الطيران منخفضة التكلفة، وسيساعد فريق دناتا المتخصص في تقديم تجربة سفر استثنائية لنحو 640 ألف مسافر على رحلات إيزي جيت، وهو ما يمثل 3800 رحلة سنويا.
ويهدف العقد الجديد إلى توسيع نطاق التعاون بين الطرفين في سويسرا، حيث تقدم دناتا كافة خدمات إزالة الجليد للناقلة في زيوريخ منذ عام 2022.
وقال ويلي راف، المدير العام لدناتا في سويسرا: “يسعدنا تعزيز شراكتنا مع إيزي جيت ونود أن نشكر فريق الناقلة على ثقتهم المستمرة في خدمات دناتا للمناولة الأرضية، والتي تعد الأفضل في فئتها. ونحن نتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا الناجح، مع الاستمرار في الاستثمار في فريقنا والبنية التحتية والمعدات لدينا لتقديم أفضل قيمة لعملائنا.
وتعمل دناتا حالياً في سويسرا في مطاري زيورخ وجنيف، حيث تقدم مجموعة من خدمات المناولة الأرضية والشحن لأكثر من 30 شركة طيران وتوظف 1100 موظف. وخلال السنة المالية 2023-2024، ساعد فريق دناتا أكثر من 8 ملايين مسافر ونقل أكثر من 90 ألف طن من البضائع في مطاري جنيف وزيوريخ.
تأسست دناتا عام 1959، ورسخت مكانتها كشركة عالمية لخدمات الطيران والسفر، حيث توفر خدمات مناولة أرضية آمنة وعالية الجودة والشحن والسفر والتموين وخدمات البيع بالتجزئة في أكثر من 30 دولة في القارات الست. وفي السنة المالية 2023/2024، قامت فرق دناتا بمعالجة أكثر من 778 ألف رحلة جوية، و2.9 مليون طن من البضائع، وتحميل 123 مليون وجبة، وسجلت إجمالي معاملات TTV بقيمة 2.4 مليار دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى