أخبار العالم

“نايتسبريدج” هو أول مجتمع صحي وصديق للمناخ في دبي بقيمة 1.75 مليار درهم

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة ليوس العالمية للتطوير العقاري، التي بدأت عملياتها في المملكة المتحدة، رسمياً عن أحدث مشاريعها في دبي، “نايتسبريدج”، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.75 مليار درهم.
يقع المشروع في قلب مدينة ميدان، المنطقة 11. يعتبر السكن الفاخر في نايتسبريدج لا مثيل له، حيث يهدف المشروع إلى أن يكون أول مجتمع صحي وصديق للمناخ في دبي، يمزج بسلاسة بين الأناقة المعمارية البريطانية والتكنولوجيا البيئية المبتكرة.
وتضم المرحلة الأولى من نايتسبريدج مجموعة حصرية من 66 وحدة سكنية، بما في ذلك منازل تاون هاوس متعددة الطوابق مكونة من 4 غرف نوم وفلل مكونة من 5 و6 غرف نوم، جميعها مصممة بأعلى معايير الفخامة والاستدامة.
المرحلة الأولى تبلغ مساحتها الإجمالية 335,877 قدماً مربعاً منها 70% مساحات خضراء. وسيقدم هذا المشروع غير المسبوق تجربة سكنية فريدة تهتم بالصحة والأناقة والانسجام مع البيئة. تم إعداد المخطط الرئيسي بالتعاون مع نخيل وميدان، وتم تصميمه بدقة لضمان التوازن المثالي بين الحياة الحضرية والمناظر الطبيعية.
ويستوحي تصميم “نايتسبريدج” من الهندسة المعمارية البريطانية الكلاسيكية ويجمعها مع إضافات مميزة مثل النوافذ الثلاثية البارزة والخطوط المنحنية للتحكم الأمثل في المناخ والمزيج المتناغم بين الحجر الأصفر والواجهة المعدنية. يضمن هذا الاهتمام بالتفاصيل أن يكون كل منزل أكثر من مجرد منزل؛ بل هي تحفة تصميمية تراعي معايير الاستدامة.
“نايتسبريدج” هو أول مجتمع رعاية صحية صديق للمناخ في دبي، حيث تم تصميم كل جانب من جوانب المشروع للتكيف مع المناخ الفريد للمنطقة. وتشمل ميزات المشروع المستدامة والمتكيفة مع المناخ مساحات خضراء واسعة، وألواح شمسية، وشلالاً مصمماً لتوفير الأكسجين، وشرفات خارجية مظللة ذاتياً، ونظام المنزل الذكي، ومحطات شحن السيارات الكهربائية، وسخان المياه بالطاقة الشمسية، وإضاءة LED الموفرة للطاقة. زجاج مزدوج مقاوم للأشعة فوق البنفسجية، وجدران بناء معزولة، ونظام ري ذكي، وإعادة تدوير المياه الرمادية باستخدام مرشحات الأشعة فوق البنفسجية وترشيح القصب القابل للتحلل لمياه البحيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى