أخبار العالم

تعاونية الاتحاد توقع اتفاقية مع LMD لإنشاء أول فرع لها في مجمع سكني بدبي

دبي: “الخليج”
وقعت تعاونية الاتحاد مذكرة تفاهم مع شركة LMD LLC، لإنشاء أول فرع للتعاونية في مجمع روكان السكني الواقع في وادي الصفا بمنطقة دبي لاند، خلف المرابع العربية. وتعتبر هذه الاتفاقية في إطار خطط واستراتيجيات التعاونية. الانتشار والتوسع بمشاريع جديدة تنال إعجاب المساهمين والمشترين، وتلبي احتياجات التعاونية كافة فئات المجتمع في إمارة دبي.
وقع الاتفاقية محمد الهاشمي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، وحمد العبار الشريك الإداري لشركة إل إم دي، وذلك في المقر الإداري لتعاونية الاتحاد بالورقاء سيتي مول، بحضور عدد من مديري الإدارات لدى الطرفين.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لإنشاء أول فرع لتعاونية الاتحاد في مجمع سكني بمساحة 21 ألف قدم مربع، لتزويد السكان بمتاجر تجارية ومنتجات غذائية وغير غذائية بأسعار تنافسية. لمجمع روكان السكني، بالإضافة إلى تقديم خيارات شراء عديدة لسكان المجمع بأسعار مخفضة.
وقال محمد الهاشمي: إن توقيع اتفاقية الشراكة مع شركة إل إم دي يتماشى مع التزام التعاونية بمعايير الاستدامة ودعم المجتمعات المحلية من خلال مبادراتها المجتمعية وخططها التوسعية والانتشارية، بما يعود بالنفع على جميع المساهمين والمستهلكين والمقيمين. “مشيراً إلى أن التعاونية حريصة على إيجاد شراكات جديدة تضيف قيمة إلى مشاريعها الاستثمارية. وتعمل على توسيع عملياتها في مختلف مناطق دبي مع ضمان توريد منتجات عالية الجودة وفقاً للمعايير والمواصفات المعتمدة عالمياً”.
من جانبه، قال حمد العبار: «تؤكد الاتفاقية جهودنا الحثيثة لتوسيع نطاق أنشطتنا، ونحن سعداء بالتعامل مع تعاونية الاتحاد وافتتاح فرعها الأول في مجمع روكان السكني الذي يعتبر أحد المجمعات السكنية المميزة». الأهم. مشاريع سكنية متميزة في دبي، نظراً لموقع المشروع وخصائصه السكنية”، مشيراً إلى: إن توقيع اتفاقية تعاون مع تعاونية الاتحاد يدل على التزام الشركة القوي بأهدافها المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات لسكان دبي. مجمع سكني، والذي يسمح لنا بخدمة مجتمعاتنا بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى