أخبار العالم

الهلال الأحمر يعزز مواهب الأيتام من خلال مبادرة “لون حلمهم”.

مبادرة «لون حلمهم» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز ودعم مواهب الأيتام وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم وتطويرها تشارك في الدورة الـ21 للمعرض الدولي نادي أبوظبي للصيد وركوب الخيل . والذي يقام حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» تحت شعار «الاستدامة والتراث بروح متجددة».
وقامت الهيئة بكفالة أكثر من 125 ألف يتيم في أكثر من 20 دولة حول العالم، وكان لدى الكثير منهم ما يكفي من الموهبة الفنية والإبداعية للمشاركة في المعرض.
ومنذ إطلاقها، شارك في فعاليات المبادرة أكثر من 160 يتيماً من 6 دول هي “الأردن، العراق، مصر، قيرغيزستان، الهند وتوغو”، والتي نظمت بالتعاون مع مؤسسة خولة للفن والثقافة، ويشارك فنانون شباب في فعاليات المبادرة. المعرض الفني الثاني للأيتام المكفولين. ويتيح المعرض للجمهور فرصة استكشاف أحلام الأطفال وإبداعاتهم من خلال مجموعة متنوعة من اللوحات والرسومات التي تعكس ثقافات بلدانهم المختلفة وتجسد مفهوم الصيد وركوب الخيل. يمكن للزوار أيضًا شراء اللوحات أو التبرع. دعم الأيتام مما يساهم في تنمية مواهبهم الفنية.
وفي إطار دعم المواهب الشابة، يشارك يتيمان أردنيان مكفولان في جناح الهلال الأحمر الإماراتي لتقديم عروض الرسم الحية أمام الجمهور خلال أيام المعرض (وام).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى