أخبار العالم

حديد الإمارات أركان تعين مديراً مالياً جديداً

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة الإمارات أركان ستيل عن تعيين مارك تونكينز في منصب المدير المالي للمجموعة اعتباراً من 2 سبتمبر 2024.
يتمتع تونكينز، الذي تولى مؤخرًا منصب المدير المالي في بورصة الشرق الأوسط، بخبرة واسعة اكتسبها من توليه مناصب مالية عليا في بورليس وفيليبس، وفي منصبه الجديد سيتولى مهام قيادة المبادرات المالية الإستراتيجية للمجموعة وتحسينها. . . نموها المستمر في الأسواق العالمية.
وسيتولى ستيفن جي بوب، المدير المالي السابق للمجموعة، دوراً استشارياً استراتيجياً في مكتب الرئيس التنفيذي للمجموعة، حيث لعب دوراً رئيسياً في شركة حديد الإمارات أركان لمدة 17 عاماً، تولى خلالها قيادة مجموعة حديد الإمارات. المجموعة من خلال محطات مهمة في رحلتها، بما في ذلك إتمام الاندماج الاستراتيجي والإدراج اللاحق في البورصة، كما ساهم بشكل كبير في نجاح الشركة وتعزيز مكانتها على المستويين الإقليمي والدولي.
وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة حديد الإمارات أركان: “نحن ممتنون للغاية لستيفن بوب لقيادته والتزامه بالتميز خلال السنوات القليلة الماضية. وبينما نرحب بمارك في المجموعة، فإننا نتطلع إلى خبرته القيادية ورؤيته لمواصلة تطوير استراتيجيتنا المالية. وستساعد خبرة مارك في تعزيز خططنا للنمو وتعزيز مركزنا المالي، خاصة في ظل التطورات والتغيرات التي تشهدها الأسواق العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى