أخبار العالم

38.7% من المناصب الإدارية مخصصة للنساء في كهرباء دبي

ثمنت قيادات نسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي الجهود المبذولة لتمكين المرأة الإماراتية في مختلف مجالات العمل وتعزيز دورها في عملية التنمية والازدهار، بما يتوافق مع رؤية وتوجيهات القادة الحكيمين.
وقالت مريم المطيوعي، نائب الرئيس للموارد البشرية في الهيئة: «تبلغ نسبة الموظفات في المناصب الإدارية داخل الهيئة 38.7%، وهي من أعلى النسب على مستوى العالم، ويستحوذ الموظفون الإماراتيون على الأغلبية». . من هذه المواقف. وتعمل الهيئة وفق توجيهات القيادة الرشيدة على مواصلة الجهود نحو تمكين المرأة.
فيما قالت فاطمة محمد الجوكر رئيسة اللجنة النسائية: إن اللجنة تلعب دوراً مهماً في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة من حيث توفير بيئة عمل محفزة تدعم تمكين المرأة وتساعدها على مواكبة التغيير المتسارع وتحويل أنفسهم. التحديات إلى فرص.
وقالت الدكتورة عائشة النعيمي مديرة مركز الاستدامة والابتكار إن الهيئة لا تدخر جهداً في الاستثمار في تنمية مهارات وقدرات المرأة، مما ينعكس إيجاباً في تحسين الأداء المؤسسي وتحفيز الابتكار.
وقالت المهندسة هيفاء بوسمارة، نائب الرئيس لإطلاق شبكات النقل: «تثمن الهيئة دور الموظفات الإماراتيات المختصات في المجالات الهندسية والميدانية، وتقدر مساهماتهن المستمرة في تطوير البنية التحتية في دبي.
وقالت المهندسة أمل كوشك، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي: تحرص الإدارة العليا للهيئة على تعزيز دور المرأة الإماراتية، تماشياً مع أجندة دبي الاجتماعية 33. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى