أخبار العالم

إشادة باستضافة الإمارات لمؤتمر “المرأة وصناعة المستقبل”

وبمناسبة انطلاق مؤتمر “المرأة وصناعة المستقبل” قالت الدكتورة فاطمة الفلاسي مدير عام جمعية النهضة النسائية: الترحيب وإطلاق المؤتمر تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية حدث استثنائي يعزز الشراكة الاستراتيجية للمرأة في منظومة التنمية المستدامة . ويؤكد أهمية هذه الشراكة في تنمية المجتمعات. كما يعد هذا المؤتمر تجسيداً للرسالة الثقافية للمرأة في المجتمع الإماراتي، وإبراز إنجازاتها العظيمة على خريطة التنمية المستدامة.
نحن فخورون حقًا بهذا الحدث الرائد، وما يسعدنا جميعًا هو أن هذا المؤتمر يضم خبراء ومستشارين عميقين وفعالين، وعناوين ومقالات عن رحلة المرأة الإماراتية وتنمية المرأة. كما أنها تثري الرحلة الإماراتية من خلال تقديم العديد من الوثائق المهمة التي تعرض الإنجازات المبهرة والفعالة والبناءة لدولة الإمارات، فضلاً عن الوثائق التي ترسخ التلاحم المجتمعي والتلاحم مع قيم التسامح والتعايش السلمي. كما يمثل المؤتمر رؤية واعدة تبشر بمستقبل أفضل.
واختتمت: نحن على يقين من أن إماراتنا الحبيبة أولت المرأة أقصى درجات الاهتمام والرعاية الكريمة، وأن دعم «أم الإمارات» للمرأة أصبح معياراً عالمياً لتقدم المرأة ومكانتها في المقدمة. وقد عقد هذا المؤتمر مواكبة للتطور الحضاري والمسيرة الخضراء المبهرة للمرأة الإماراتية، ومضمونه أن المرأة الإماراتية أيقونة العطاء الإنساني والمجتمعي المبدع، ولذلك جاءت كافة وثائق العمل والإعلان نهائية. ومن المناسب الاستثمار في نظام الأداء المهني اليومي للمرأة والاستفادة منه في الجهود المستقبلية للجمعيات النسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى