أخبار العالم

مجلس أولياء أمور الشارقة يسلط الضوء على إنجازات المرأة

الشارقة: “الخليج”
نظم مجلس أولياء أمور مدينة الشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي جلسة حوارية في مجلس ضواحي مغيدر.
حضر الجلسة الدكتور عبد الله الكابوري مدير إدارة شؤون الضواحي، ومانع الدرمكي مدير إدارة مجالس أولياء الأمور، وعدد من مدراء أولياء أمور المدارس الحكومية والمجتمع المحلي ممثلين بالعقيد عبد الرحمن ال. خيال، قسم شرطة الشارقة.
وأعرب الشيخ عبد الرحمن المعلا عن تقديره للمرأة الإماراتية التي أثبتت على مر العقود أنها شريك فاعل في بناء هذا الوطن العزيز. لقد كتبت تاريخاً حافلاً بالإنجازات وشاركت بفعالية في عملية التنمية الوطنية، مستلهمة عملية التنمية الوطنية. رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الحكيمة في إطار المسيرة نحو… العمل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، لتمكين المرأة والمتميزين بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة الرئيسة الأعلى لمؤسسة «أم الإمارات للتنمية الأسرية».
وأضاف أن المرأة الإماراتية تلعب دوراً مركزياً في مختلف المجالات، من التعليم والصحة، إلى الاقتصاد والسياسة، إلى الإبداع والثقافة، وتساهم بتفان وإخلاص في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على الساحة الدولية وكانت دائما رمزا. بإرادة قوية وطموح لا حدود له.
وتضمنت الورشة ثلاثة محاور تهدف إلى دعم وتمكين المرأة، أدارتها عائشة الزرعوني، رئيسة لجنة التميز والتطوير المؤسسي بالمجلس، وأجرت خلالها مقابلات مع المشاركين وتلقيت مدخلات لمشاركة قصص نجاح المرأة ومبادرات دولة الإمارات العربية المتحدة. بشكل عام ومبادرات إمارة الشارقة بشكل خاص فيما يتعلق بدعم وتمكين المرأة.
كما شارك الدكتور عبدالله الكبوري بكلمة هنأ فيها المرأة الإماراتية على ما حققته من إنجازات في ظل دعم القيادة الرشيدة، وأعرب عن اعتزازه بالمرأة الإماراتية التي ساهمت في تحقيق نجاحات كبيرة على أعلى المستويات المحلية والدولية.
كما أشاد العقيد عبدالرحمن الخيال بدور المرأة في قطاع الشرطة ومدى قدراتها وتميزها في عملها ومناصبها القيادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى