أخبار العالم

برنامج الإنتربول للقادة الشباب يختتم أعماله في دبي

دبي: “الخليج”
اختتم برنامج الإنتربول العالمي لقادة الشرطة الشباب دورته الرابعة في دبي وشهد مشاركة قادة شباب من 34 بلدا، فضلا عن متحدثين متخصصين ومدربين من مختلف البلدان، الذين ناقشوا طوال الأسبوع مواضيع مرتبطة بظهور الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم. محرك التحول. القوة التي تعيد تشكيل الصناعات والمجتمعات حول العالم، وتأثيرها على… العمل الأمني ​​والشرطي، تحت عنوان “الشرطة في عالم الذكاء الاصطناعي”.
وقال اللواء خليل إبراهيم المنصوري، نائب القائد العام لشرطة دبي، إن تنظيم هذه الدورة يؤكد أن شرطة دبي مستمرة في تعزيز تعاونها وتواصلها الدولي، واستغلال كافة الإمكانات التي تمكنها من تحقيق استراتيجية وتوجهات دبي وتهدف الشرطة إلى ضمان استدامة الأمن والسلامة، ونقل المعرفة والعلم والممارسات إلى مختلف الأجهزة الشرطية حول العالم، ودعم الجهود المبذولة لرفع مستوى الاستعداد للمستقبل محلياً ودولياً.
وأضاف: حظي البرنامج باهتمام ومراقبة دقيقة من شرطة دبي، إلى جانب الدعم والتنسيق والتواصل والتعاون مع الإنتربول، لتمكين متحدثين متخصصين ومدربين من مختلف الدول من تقديم أحدث الدراسات والتجارب المتعلقة بالذكاء الاصطناعي.
وتقدم اللواء المنصوري بالشكر للقائمين على البرنامج وهم فريق القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بمجلس القيادات الشابة والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وفريق المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) والدعم. فرق. من مختلف الخدمات العامة ومراكز الشرطة. وإذ نرحب بمستوى التنظيم والتنسيق والرغبة الكبيرة في توفير البيئة المناسبة والمشجعة والمحفزة لتنفيذ البرنامج وفق أعلى المعايير العلمية والتنظيمية.
وفي اليوم الختامي شهد البرنامج استعراض عدد من الأفكار والمشاريع والمقترحات التي تدعم التوجهات المتعلقة بنطاق فوائد الذكاء الاصطناعي والتطور السريع لعمليات الشرطة الخدمية وإيجاد حلول وحلول محددة. الأفكار التي تعزز العمل الشرطي لتحسين سلامة وأمن المجتمعات ومكافحة الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى