أخبار العالم

يرحب المعرض الدولي للصيد والفروسية بـ “تجربة أبوظبي” كراعي رسمي

أبوظبي: “الخليج”
أعلن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية عن اختيار «تجربة أبوظبي» العلامة التجارية لدائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، لتكون الراعي الرسمي للمعرض خلال دورته الحادية والعشرين.
ويقام المعرض السنوي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 8 سبتمبر في مركز أدنيك بأبوظبي.
وباعتباره منصة دولية رائدة تجمع بين عشاق الهواء الطلق وعشاق الصيد بالصقور والفروسية من جميع أنحاء العالم، يعد المعرض بوابة فريدة لاكتشاف تراث أبوظبي الثقافي الغني وجاذبيتها المعاصرة.
ومع “تجربة أبوظبي” كشريك رسمي، يهدف المعرض إلى تعزيز تجربة الزوار، وتزويدهم بفرصة استثنائية لاستكشاف التقاليد القديمة والآثار الحديثة في عاصمة الإمارات.
وعلى مدى العقدين الماضيين، شهد المعرض تطوراً ملحوظاً، ليصبح حدثاً كبيراً في الشرق الأوسط يستقطب محبي الرياضات الخارجية والصيد وركوب الخيل، بالإضافة إلى الحفاظ على التقاليد الثقافية.
وبدعم من «تجربة أبوظبي»، سيقدم المعرض للزوار فرصة غير مسبوقة لاستكشاف معالم المدينة العالمية، بما في ذلك المواقع التاريخية والمحميات الطبيعية والتجارب الفاخرة.
ومع استمرار المعرض في جذب المتحمسين والعارضين والخبراء من جميع أنحاء العالم، فإن نسخة هذا العام هي الأكثر تنوعًا وتفاعلية حتى الآن.
ومن عروض الصقارة والفروسية إلى ورش العمل والمعارض التفاعلية، يسلط المعرض الضوء على التفاعل الديناميكي بين التقاليد والابتكار، وهو سمة مهمة للمشهد الثقافي المتميز في أبوظبي.
وسواء كانوا شغوفين بالصيد وركوب الخيل أو يرغبون في الانغماس في التراث الثقافي للمنطقة، سيتمكن زوار المعرض من استكشاف المعارض الثقافية والعروض التقليدية والمعارض التاريخية الحية، التي تحتفي بالتراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة في 11. القطاعات المحسنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى