أخبار العالم

شرطة عجمان راضية عن الموظفات

عجمان: “الخليج”
احتفلت القيادة العامة لشرطة عجمان بيوم المرأة الإماراتية بتنظيم احتفالية في قاعة الإبداع بنادي الشرطة للرياضة والرماية، اشتملت على فعاليات متنوعة وسلطت الضوء على دور المرأة الإماراتية في إمارة عجمان في تنمية المجتمع ومساهمتها في تنمية المجتمع. إنجازات عظيمة ورائعة. بناء الأمة ونهضتها.
قال العميد خالد محمد النعيمي، نائب القائد العام لشرطة عجمان، إن المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها على أن تكون عنصراً فاعلاً في مختلف المجالات، حتى يأتيها يوم يؤكد دورها وتأثيرها الإيجابي في المجتمع. لقد أثبتوا أنهم ركيزة أساسية للتقدم ورمز للإلهام والقوة، وقد تجلى دورهم من خلال تفوقهم. وفي المجال الشرطي، ساهمت بكل عزيمة في الابتكار والتقدم والقيادة.
من جانبها ألقت المقدم نورة سلطان الشامسي رئيسة لجنة الشرطة النسائية رئيس إدارة الإعلام والعلاقات العامة كلمتها التي تضمنت عهد الولاء للحكومة الداعمة وقيادات شرطة عجمان بمواصلة العمل. العطاء والنضال في سبيل كل ما يعزز مسيرة عجمان ويرفع راية الوطن.
ترأس الحفل الدكتورة لمياء الزرعوني من إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، حيث تحدثت عن التطلعات المستقبلية للمرأة الإماراتية، كما تحدثت الدكتورة مزنة عبده محمد، أخصائية الأمراض الجلدية في مستشفى أمينة، عن أهمية الحفاظ على صحة جيدة للنساء.
وتضمن الحفل فقرات ترفيهية ومسابقات شارك فيها جميع المشاركين والضيوف، وتم توزيع الهدايا والجوائز القيمة. وفي الختام قامت المقدم نورة الشامسي بتكريم المتحدثين والشركاء الداعمين، معربة عن خالص شكرها وامتنانها لهم على مساهمتهم. الجهود والدعم السخي للمرأة، متمنياً لها دوام النجاح والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى