أخبار العالم

«تعليم الشارقة» تعقد اجتماعها السنوي لمديري حضانات الشارقة

الشارقة: “الخليج”
تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية، التقت الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص رئيس أكاديمية الشارقة للتعليم، صباح اليوم الخميس، مديري حضانات الشارقة، في مقر الأكاديمية بالمدينة الجامعية.
ويأتي اللقاء في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد الذي يبدأ يوم الاثنين المقبل في حضانات الشارقة البالغ عددها 33 حضانة.
وتقدمت الدكتورة محدثة بالشكر لمديري الحضانة على جهودهم في الإعداد للعام الدراسي الجديد وتوفير بيئة تعليمية متميزة تلبي احتياجات الأطفال. كما هنأتهم بيوم المرأة الإماراتية، فهم خير ممثلين للمرأة في التعليم وتنشئة الأجيال القادمة.
ثم تناولت الشراكة التي أبرمت في إبريل الماضي بين الأكاديمية والهيئة ومؤسسة سلام الطفل البريطانية، والتي بموجبها ستعمل المؤسسة على تطوير ثلاث دور حضانة ضمن الحضانات الحكومية، لتصبح حضانات نموذجية. كما سيشرف على تحسين العملية التعليمية والإدارية في جميع مراكز الرعاية النهارية في الشارقة لتحسين جودتها.
وفي ختام حديثه لمديرات الحضانة قدم الدكتور محدثة الشكر لمديرات الحضانة وأكد ثقة صاحب السمو حاكم الشارقة بمهاراتهن وقدرة المرأة الإماراتية على حمل الثقة والتنفيذ بكل إخلاص.
كما ناقش الاجتماع ما تم تحقيقه من بنية تحتية وتكنولوجيا وأعمال صيانة وتوسعة الحضانات التي تم تجهيزها على أفضل مستوى لاستيعاب الأطفال المسجلين سابقاً والموجودين على قوائم الانتظار، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سموه. صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
واختتم اللقاء بجلسة حوارية شاركت خلالها الدكتورة محدثة الهاشمي، وميثاء الشامسي المدير التنفيذي لحضانات الشارقة، ومريم الشامسي مديرة إدارة الطفولة المبكرة، وخولة الحوسني مديرة العمليات بأكاديمية الشارقة للتعليم، ومديرو إدارة الطفولة المبكرة. شاركت حضانات الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى