أخبار العالم

الجامعة العربية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية: نموذج عربي يحتذى به

القاهرة – وام
أشادت جامعة الدول العربية بإنجازات المرأة الإماراتية وإسهاماتها على المستوى الوطني، واعتبرتها نموذجاً يحتذى به في الوطن العربي.
وأعربت السفيرة هيفاء أبو غزالة وكيل الأمين العام لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات (وام)، عن تهنئتها لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا. بهذه المناسبة. يوم المرأة الإماراتية الذي يمثل مصدر فخر للعرب، نظرا للمكانة المتميزة التي احتلتها ابنة الإمارات على المستوى العربي والإقليمي والدولي.
أشادت هيفاء أبو غزالة بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى للمؤسسة التنموية للأسرة، للارتقاء بمستوى الأسرة. مكانة المرأة الإماراتية في كافة المجالات منذ أكثر من 5 عقود، وأشاد بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الجمعية العامة للمرأة بقيادة سموها، والتي جعلت من المرأة الإماراتية نموذجاً مشرفاً للمرأة العربية.
وأضافت أن تولي المرأة الإماراتية مناصب مهمة ومؤثرة يعكس دورها الريادي في المجتمع ويجعله علامة مضيئة في الوطن العربي. وأكدت أن الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية تمثل دفعة قوية نحو مزيد من التقدم والتميز على كافة الأصعدة.
وتمنت هيفاء أبو غزالة للمرأة الإماراتية المزيد من النجاح والازدهار، وأعربت عن تطلعها إلى أن تشهد المرأة في الإمارات والعالم العربي المزيد من التقدم والمشاركة الفعالة في بناء المجتمعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى