أخبار العالم

“سيرة امرأة إماراتية” في الجامعة القاسمية

الشارقة: “الخليج”
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية نظمت الجامعة القاسمية لقاءً خاصاً استضافت فيه صالحة غابش رئيسة المكتب الثقافي للمجلس الأعلى للأسرة، تحت عنوان “سيرة امرأة إماراتية.. صالحة غابش نموذجاً”.
ويأتي هذا اللقاء في إطار رغبة الجامعة في الاحتفاء بإنجازات المرأة الإماراتية وتعزيز دورها في المجتمع. وهو جزء من سلسلة الفعاليات التي ينظمها لدعم القضايا المجتمعية والاحتفاء بالشخصيات الملهمة. عوض الخلف مدير الجامعة بحضور أحلام بن جرش نائب المدير لشؤون الطالبات.
واستعرضت صالحة غابش، خلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، مسيرتها الأكاديمية والتعليمية، مسلطةً الضوء على تجربة المرأة الإماراتية الرائدة في الماضي والحاضر، ودور القادة الحكيمين في تشجيعها. منذ نشأة الاتحاد، ومساهماتهم الرائدة الناتجة عن الرؤية الحكيمة لدعم وتمكين المرأة.
وأكدت أن المرأة الإماراتية اليوم تلعب دوراً حيوياً في تعزيز التنمية والتقدم، وهي ثمرة جهود القادة الحكيمين لتعزيز دور المرأة في كافة مجالات الحياة. وأوضحت أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يأتي تجسيداً لالتزام القيادة الرشيدة بدعم المرأة وتعزيز دورها في المجتمع، خاصة أن الإمارات شهدت على مر السنين تطوراً ملحوظاً في دور المرأة.
وأكدت أن المرأة الإماراتية اليوم تتبوأ مناصب قيادية وتحقق نجاحات ملحوظة في مختلف المجالات، وهو ما يعكس قوتها وإرادتها التي تستحق منا التقدير، معربة عن شكرها للجامعة القاسمية على هذا الترحيب.
واختتم اللقاء بجلسة تفاعلية أجابت خلالها صالحة غابيش على أسئلة الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى