أخبار العالم

قامت شركة مبادلة للاستثمار بتعزيز قوتها العاملة من النساء

أبوظبي: عدنان نجم

تعمل شركة مبادلة للاستثمار على تعزيز مديريها التنفيذيين بنساء يتمتعن بخبرة ومعرفة واسعة، لتمكينهن من المساهمة في تطوير وتوسيع أنشطة الشركة.
وتعتبر مبادلة للاستثمار شركة استثمارية سيادية تدير محفظة متنوعة من الأصول والاستثمارات داخل الدولة وخارجها تبلغ قيمتها 1.1 تريليون درهم (302 مليار دولار).
التقت شركة الخليج عدداً من المديرات والموظفات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، حيث استعرضن دورهن المهم في عمل الشركة.
وقالت هند القاسمي، مديرة دائرة الشؤون الحكومية ورئيسة مجموعة مبادلة النسائية: “أنا فخورة بتولي منصب مديرة دائرة الشؤون الحكومية وقيادة مجموعة مبادلة النسائية، والمساهمة في تقدم المرأة. . وفي دولة الإمارات، مستلهمين دروس وقدوة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، مكنت قيادتنا الرشيدة من تقديم الدعم الكامل لتقدم المرأة، مما أتاح لنا فرصاً قيمة لتحقيق أهدافنا. طموحاتنا في مساراتنا المهنية والحياتية.
وأضافت: “خلال عملي في مبادلة، أتيحت لي فرص كبيرة للتعلم والتطوير الشخصي، واكتشاف المبادرات الدولية والمشاركة في المشاريع الصعبة التي ساهمت في تطوير قدراتي. إن جهودي الرامية إلى تمكين المرأة، من خلال منصبي كرئيسة لمجموعة مبادلة النسائية، تحظى بالدعم الكامل من قيادة مبادلة.
من جانبه، قال الدكتور: اليازية علي الكويتي، المدير التنفيذي لقطاع الصناعات الاستراتيجية، قطاع الاستثمار الإماراتي، شركة مبادلة للاستثمار: «إن رحلة الإمارات كانت رحلة مليئة بالطموح والإنجاز، وكانت المرأة الإماراتية عنصر أساسي في نجاح هذا المشروع. رحلة استثنائية. وفي مبادلة، تمكنت من رؤية بنفسي كيف يترجم الالتزام بتمكين المرأة إلى تدابير ملموسة وملموسة. لعب برنامج القيادات النسائية في مبادلة دوراً محورياً في تزويدنا بالمهارات والتوجيه وشبكات الاتصال التي ساعدتنا في إظهار التزامنا. الإمكانات الكاملة. ويعكس هذا البرنامج التزام مبادلة بتمكين المرأة واستثمار طاقاتها للنهوض بالابتكار وبناء مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً للجميع.
بدورها، تقول أمينة ثابت، المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار: «سعيت طوال مسيرتي المهنية للتغلب على التحديات، متسلحاً بالاجتهاد والإخلاص في عملي. وقد لعبت مبادلة دوراً محورياً في هذه الرحلة، حيث وفرت بيئة صحية وفرصاً للجميع لتطوير قدراتهم المهنية. وبفضل سياسة الشركة المتمثلة في التوفيق بين الأسرة والعمل، تمكنت من الارتقاء في السلم الوظيفي وتولي وظائف إدارية، مع القيام بواجبات الأمومة وتربية أربعة أطفال رائعين.
من جانبها، قالت مروة إبراهيم عبد الرحمن، مدير أول برنامج الاستثمار في فرنسا في شركة مبادلة للاستثمار: نشأت في دولة الإمارات وشهدت التقدم الهائل والمساهمات الاستثنائية للمرأة الإماراتية.
وقال مينا حمودي، رئيس استثمارات الرعاية الصحية في شركة مبادلة للاستثمار: “لقد نشأت في بلد ديناميكي للغاية ومتطلع إلى المستقبل، وكان من الطبيعي بالنسبة لنا أن نشعر بأن لدينا إمكانات غير محدودة لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.
من جانبها، قالت سبيكة الشملان، مدير أول إدارة البنية التحتية الرقمية في شركة مبادلة للاستثمار: «إنه لشرف عظيم لي أن أكون مواطنة إماراتية نشأت في هذه الفترة المزدهرة من تاريخ بلادنا، حيث شاهد التقدم المذهل والمستمر الذي تحققه المرأة الإماراتية يوما بعد يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى