أخبار العالم

«إقامة دبي» مستعدة للالتزام بالموعد النهائي لتصحيح أوضاع المخالفين

دبي: سمية سعد
كشفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، عن استعداداتها لتنفيذ الموعد النهائي لتصحيح أوضاع مخالفي نظام الإقامة، المعلن عنه وفقاً لقرار الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ. ، وسيبدأ في الأول من سبتمبر من العام المقبل، ويستمر لمدة شهرين.
وأكد الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي استعداده الكامل لتنفيذ هذه المبادرة التي تجسد المحتوى الإنساني لدولة الإمارات وتعكس الوجه الإنساني لإمارة دبي وتعمل على لتكريس قيم التسامح والتراحم المجتمعي، وتعزيز مبادئ الاحترام وأهمية سيادة القانون.
بدوره، أكد اللواء صلاح القمزي، نائب مدير عام قطاع مراقبة المجرمين والأجانب في دبي، بدء تطبيق إجراءات المهلة لجميع المقيمين والزوار في نماذج مراكز «آمر» البالغ عددها 86 مركزاً والموزعة على مستوى الإمارة . بالإضافة إلى المكان المخصص لتسوية أوضاع المجرمين في منطقة رصد المجرمين والأجانب في منطقة العوير.
وستقدم مراكز عامر كافة الخدمات لتسوية أوضاع المشمولين بالقرار الراغبين في البقاء في الدولة، وستقوم بإصدار تصاريح الخروج لمن سبق أن كانت لديهم بصمة بيومترية ويحملون بطاقة الهوية الإماراتية، فيما حدد المكان المخصص لهم تسوية أوضاع المخالفين في قطاع مراقبة المجرمين والأجانب بمنطقة العوير كما سيكون مركز البصمات المعتمد لإصدار تصاريح الخروج للراغبين في مغادرة البلاد والمشمولين بالقرار.
وأكد اللواء القمزي أن فرق العمل ستعمل بكل احترافية لإنجاز إجراءات العملاء بكفاءة مع توفير كافة التسهيلات والتسهيلات لتسهيل رحلة العميل، داعيا الراغبين في استغلال المهلة الزمنية للحصول على المعلومات. من المسؤولين. وطالبت المصادر بعدم الاستسلام للشائعات والتأكد من دقة المعلومات عبر مركز الاتصال “عامر” 8005111 الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى