أخبار العالم

“سياحة عجمان” تسلط الضوء على مديراتها التنفيذيات المتميزات

عجمان: “الخليج”
أبرزت دائرة التنمية السياحية بعجمان، الإنجازات المتميزة التي حققتها المرأة الإماراتية في القطاع السياحي ودورها الحيوي في تعزيز مكانة الإمارة، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

ومن الشخصيات التي تركت بصمة واضحة، تبرز جواهر سالم المطروشي مديرة إدارة الخدمات المساندة كنموذج متميز للقيادة النسائية، حيث تكمل حالياً دراستها للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة آل خليفة. -جامعة المدينة المنورة. في عجمان بعد حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص محاسبة من جامعة الشارقة.
منذ انضمامها إلى القسم، شغلت العديد من المناصب العليا، حيث أشرفت على العمليات الرئيسية بما في ذلك الموارد البشرية والشؤون المالية. كما ترأست لجانًا رئيسية مثل لجنة المشتريات ولجنة الموارد البشرية، والتي حصلت على العديد من الجوائز تقديرًا لجهودها.

وبينما تميزت حمدة سلطان المطروشي بإسهاماتها الكبيرة في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الجودة والتميز المؤسسي، فقد أشرفت خلال مسيرتها في القسم على تطوير الخطة الاستراتيجية وتنفيذ نظام إدارة الابتكار بما يتوافق مع . معايير “الأيزو”.

وأكد محمود خليل الهاشمي مدير عام الدائرة الدور الحيوي الذي تلعبه المرأة الإماراتية في تطوير وتعزيز القطاع السياحي في الإمارة.
وقال: «في هذا اليوم المميز، نحتفل بإنجازات المرأة الإماراتية التي ساهمت في جعل دولة الإمارات نموذجاً عالمياً لتمكين المرأة. إن مساهماتهم في دائرة التنمية السياحية بعجمان كانت ولا تزال ركيزة أساسية للتنمية. قطاعي السياحة والتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى