أخبار العالم

Visa تطلق النسخة الثالثة من مبادرة “She’s Next” في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة Visa، الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، عن إطلاق النسخة الثالثة من مبادرة “She’s Next” في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع “Publish Here”، المنصة العالمية التي تهدف إلى دعم المرأة ورفع تحديات التوازن بين الجنسين ، وتعزيز أجندة تحول صناعة النشر على مستوى العالم.
وتقدم المبادرة برنامجاً عالمياً لتمكين ودعم النساء الراغبات في تمويل وإدارة مشاريعهن الصغيرة وتوسيع نطاق نشاطهن. تدعم النسخة الثالثة من المبادرة الناشرات من خلال توفير الفرص لهن لتحسين التواصل وتلقي النصائح والتدريب والتمويل لتحقيق النجاح وتحقيق التميز في قطاع النشر.
يمكن للناشرين في الإمارات التقدم للمشاركة في برنامج “إنها التالية” اعتباراً من اليوم وحتى 1 أكتوبر 2024، وستحصل إحدى الفائزات على منحة بقيمة 50 ألف دولار، مع برنامج تدريبي مصمم خصيصاً لها، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الموارد المختلفة من نادي “She’s Next” مثل مكتبة ورش العمل ومجتمع سيدات الأعمال.
وقالت الدكتورة سعيدة جعفر، المدير الإقليمي والنائب الأول للرئيس لعمليات التأشيرات في دول مجلس التعاون الخليجي: «من خلال نسخة هذا العام من البرنامج، نؤكد التزامنا بمعالجة هذه التحديات من خلال توفير فرص واسعة لتحسين التواصل، بالإضافة إلى التمويل، المشورة والتوجيه، فضلا عن مختلف الأدوات والموارد اللازمة لدعم وتمكين الشركات. » مملوكة لرائدات الأعمال في صناعة النشر ومساعدتهن على النمو والازدهار في سوق شديدة التنافسية.
وقالت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، مؤسسة Publishing Here: “نحن ملتزمون بتمكين المرأة في مجال النشر وتحسين الفرص المتاحة للمرأة للنمو والازدهار في جميع أنحاء العالم. المهارات والمواهب. إن شراكتنا مع المبادرة توفر مثل هذه المنصة. “إنها تسلط الضوء على المواهب المحلية في مجال النشر، ويسعدنا العمل مع Visa لدعم مهمتنا.” »
وكجزء من هذه المبادرة، أطلقت Visa الإصدار الثاني من مؤشر التحول الرقمي الخاص بها للشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة للنساء.
ويسجل المؤشر نتائج الشركات عبر خمسة محاور: التواجد الإلكتروني، قبول المدفوعات الرقمية، مستوى الوعي بأمن المدفوعات، التفاعل مع العملاء وولاء العملاء.
وتعمل الشركة هذا العام على زيادة مدى وتأثير مبادرة “إنها التالية”، بهدف تشجيع المزيد من رائدات الأعمال في مختلف القطاعات.
وفي خطوة مهمة نحو تحسين عملية الاستدامة، ستتعاون مع جمعية الإمارات للطبيعة، حيث سيساعد هذا التحالف على تعزيز وتسريع التزامات فيزا تجاه العمل المناخي والاستدامة.
كما سيتم إطلاق مجموعة من البرامج خلال الأشهر المقبلة لدعم رائدات الأعمال في قطاعات الموضة والأغذية وغيرها من القطاعات الحيوية، ومن المقرر أن تنطلق مبادرة “هي التالية” في قطاع الأغذية في نسختها الأولى في نوفمبر المقبل. .
وقالت ليلى مصطفى عبد اللطيف، مدير عام جمعية الإمارات للطبيعة: «يسر الجمعية دعم الأعمال والمبادرات التي تقودها المهارات النسائية في مجالات الاستدامة والحفاظ على البيئة وغيرها من المجالات المهمة من خلال تقديم المشورة والتوجيه دون تحيز. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى