أخبار العالم

حمدان بن مبارك: ابنة الإمارات منارة لنساء العالم

أكد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن فتاة الإمارات أسست أساساً متيناً، انطلقت منه إلى فضاء المجد من خلال جهود تمكين الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان. آل نهيان. ، رحمه الله.
وأكد أن المرأة الإماراتية أثبتت قدراتها إلى درجة أنها أصبحت منارة لنساء العالم تحت رعاية القيادة الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. .
وقال إن المرأة الإماراتية تواصل إنجازاتها محلياً وعالمياً وحققت نجاحات واضحة في كافة المجالات، وأصبحت الفتاة الإماراتية اليوم مؤثرة في المجتمع وتلعب دوراً ريادياً في عملية البناء. أولئك الذين يقودون الطريق بثقة كبيرة بفضل دعم ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، رئيسة الاتحاد العام للمرأة، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى للأمومة والطفولة، مؤسسة التنمية الأسرية، وكل عام والمرأة الإماراتية ترتقي إلى سماء العطاء والإبداع.
من جانبها أكدت أمل بو شلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المرأة الإماراتية أصبحت نموذجاً يحتذى به للنساء حول العالم، تعطي وتبدع وتنتج وتشارك مع رجال الوطن في المسيرة. النهضة والازدهار، بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.
وقالت إن المرأة الإماراتية تشارك بثقة كبيرة في المجال الرياضي وتتفوق في الجوانب الإدارية والفنية والتحكيمية، وتتألق موهبتها في كل الملاعب والميادين والساحات. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى