أخبار العالم

بلدية أبوظبي تقدم الزهور والهدايا لموظفيها

أبوظبي: “الخليج”
أعربت بلدية مدينة أبوظبي عن أسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» على ما قدمته من خدمات. دور سموها الرائد في قيادة نهضة المرأة الإماراتية وتقديم كل ما من شأنه تمكينها من تحقيق طموحاتها، وفتح آفاق مشاركة المرأة الإمارات لتصبح نموذجاً عربياً وعالمياً للمشاركة في بناء المجتمع وتعزيز أركانه الدولة و. مؤسساتها من خلال المساهمة في كافة التخصصات والمهام المشرفة. جاء ذلك خلال احتفال البلدية بيوم المرأة الإماراتية.
كما استقبلت بلدية مدينة أبوظبي موظفاتها على بوابات البلدية بالورود، مع التمنيات بمزيد من الكرم والتقدم والسعادة، ومشاركتهن فرحتهن بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
وزارت اللجنة المسؤولة عن الاحتفال الموظفين في مكاتبهم وقدمت لهم الهدايا الرمزية.
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مصفح، فعالية احتفالية في دلما مول تزامناً مع “يوم المرأة الإماراتية”، بالتعاون مع دلما مول ومركز السيف للتجميل ومركز هارييت للتجميل.
كما عقدت جلسات حوارية مع ثلاث قيادات إماراتية في مجالات مختلفة، تحدثن فيها عن مسيرتهن المهنية الناجحة وتجاربهن الملهمة. وتم توزيع الهدايا المتنوعة على النساء المشاركات في الفعالية وزوار دلما مول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى