الجيش السوري يكبد «داعش» خسائر فادحة خلال عملياته بدير الزور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

نفذت وحدات من الجيش السوري، اليوم الخميس، عمليات مكثفة على مواقع تمركز وانتشار تنظيم "داعش" الإرهابي على محور مدينة الميادين بدير الزور.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن وحدات الجيش كثفت عملياتها ضد تنظيم داعش على محور مدينة الميادين بالريف الجنوبي الشرقي، وسيطرت خلالها على قرية الطيبة الملاصقة للمدينة وتقدمت داخل أحياء الميادين من الجهة الغربية وتحديدًا في حي البلعوم والمنطقة الصناعية والمداجن، وذلك بعد تكبييد مسلحي التنظيم خسائر فادحة في العتاد والأفراد.

كما خاضت وحدات من الجيش اشتباكات عنيفة مع إرهابي التنظيم على محور "خشام-حطلة" شرق نهر الفرات وعلى جبهتي العرفي والصناعة بمدينة دير الزور، ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

ودمر الطيران الحربي والمدفعية، تحصينات وآليات لتنظيم داعش في مدينتي موحسن والميادين وقرى بقرص والجنينة والحسينية وحطلة وسعلو وذيبان وحوائج ذيبان والبوليل والصالحية وأحياء كنامات والحميدية والشيخ ياسين وخسارات والعرضي.

يذكر أن وحدات الجيش سيطرت، أمس، على عدد من النقاط الاستراتيجية شرق نهر الفرات ومحيط مدينة الميادين وحققت تقدما ملحوظا بسيطرتها على نقاط مهمة باتجاه جسر السياسية.

التعليقات