تعرف على تفاصيل أحدث لوحات جيجابايت لهواة الألعاب الالكترونية

كشفت اليوم شركة جيجابايت المتخصصة في تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك الستار عن لوحاتها الرئيسية الجديدة Z370 AORUS  المبنية على شريحة Z370 من إنتل، والمزودة بتصميم رقمى لنظام إمداد الطاقة كالمستخدم فى أجهزة حاسبات السيرفر والذى يدعم الجيل الثامن من معالجات Intel Core™، والتي تتوافق اللوحات الرئيسية Z370 AORUS مع وحدات الذاكرة ذات السرعة 4133MHz و مع العديد من المزايا الفريدة مثل شريحة الصوت Sabre DAC من شركة ESS ، و خاصية Fan 5 و برنامج .RGB Fusion 

ويعلق على هذا الحدث، فنسنت ليو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت – قائلاً: "بعد إصدار إنتل لشريحة Z370 ، قامت جيجابايت بتصميم لوحة رئيسية جديدة تبهر العالم ألا و هى اللوحة الرئيسية Z370 AORUS و التى تم تصميمها لمحترفى الألعاب الذين يبحثون عن لوحات رئيسية تتسم بقوة الأداء و فى نفس الوقت قوة التحمل. و مع التصميم الرقمى الجديد لدورة إمداد الطاقة، لن تكتفى لوحات جيجابايت الرئيسية Z370 AORUS بإطلاق أقصى طاقات الجيل الثامن من معالجات Intel Core بل إنها ستحقق بسهولة فائقة كل ما يحلم به محترفو الألعاب."

من خلال استخدام مكثفات صلبة فائقة التحمل كالمستخدمة مع أجهزة حاسبات السيرفر و التى سجلت 10 الآف ساعة عمل، تستطيع جيجابايت زيادة قوة تحمل لوحاتها الرئيسية و فى نفس الوقت تقليل تفريغ الشحنات الالكتروستاتيكية فى دوائر الطاقة PWM . هذا و تدعم لوحات AORUS دوائر PWM و VRM جديدة و القادرة على توصيل 60 أمبير لكل مرحلة من مراحل الطاقة و كذا تقوية الإشارة بين مكونات اللوحة. لقد استطاعت لوحات Z370 AORUS الوفاء بمتطلبات هيئة California Energy Commision (CEC) كلوحة رئيسية منخفضة الاستهلاك للطاقة و ذات كفاءة عالية فى الأداء.

من خلال شريحة الصوت Sabre DAC من شركة ESS و البرنامج الصوتى Sound BlasterX 720° منCreative ، تقدم اللوحة الرئيسية Z370 AORUS أداء صوتى غير مسبوق. إن هذا المزيج الثنائى من الشريحة الصوتية و البرنامج الصوتى يقدم لك ميزة حصرية تتفوق بها على منافسيك فى ألعابك أون لاين حيث تتيح لك خاصية الرادار Scout Radar سماع أصوات أعدائك من بعيد بل وكذا تحديد أماكنهم. أما عاشقو الموسيقى فسوف يقدم لهم هذا المزيج الثنائى كل الأدوات و التقنيات التى تزيد من استمتاعهم بالصوت لتقدم لهم تجربة صوتية أكثر ثراءً عند استماعهم للموسيقى أو مشاهدتهم للأفلام.

التعليقات