«YouTube» تطلق مسابقة «NextUp 2017» لاكتشاف المواهب

 

أطلقت منصةYouTube ، اليوم الاثنين، نسختها الثانية من مسابقة NextUp في العالم العربي، والتي تساهم في تسليط الضوء على صانعي المحتوى الذين يقدّمون أعمال مبتكرة على قنواتهم، وذلك لاكتشاف وجوه جديدة ومواهب واعدة من منشئي المحتوى المميّز في المنطقة.

وتمنح المسابقة، فرصة فوز 12 مشتركًا برحلة مدفوعة التكاليف إلى دبي في وقت لاحق من هذا العام، للمشاركة في YouTube NextUp creator camp، وهو عبارة عن أسبوع حافل بورشات عمل ودورات تدريبية، حول مهارات إنشاء الفيديو والتعرف على التقنيات المختلفة في عالم التصوير والإنتاج.

ويحصل الفائزون، على قسيمة بقيمة ألفي دولار أمريكي، مخصصة لشراء معدات لإنتاج الفيديوهات، بالإضافة إلى توجيه وإرشاد يقدمه عدد من رواد إنشاء المحتوى (سيتم الإعلان عنهم في مرحلة لاحقة) بمن فيهم المشاركون في فعاليّة العام الماضي.

ويجب أن يستوفي المتقدمون للمسابقة، (بمن فيهم أصحاب الشبكات متعددة القنوات) الشروط التالية: امتلاك قناة يشترك فيها 10,000 - 100,000 متابع، تفعيل ميزة تحقيق الدخل، أن يكون الحساب في حال جيدة (عدم وجود انتهاكات لشروط للاستخدام أو لحقوق النشر)، وتحميل ما لا يقل عن 3 مقاطع فيديو خلال الـ90 يوم الأخيرة.

التعليقات