بعد الفوز على الاتحاد| البدري يرفض الحديث عن أزمة متعب.. ويشيد بـ «أزارو»

 

رفض حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول الأهلي الحديث حول ما بدر من عماد متعب مهاجم الفريق، عندما طلب منه البدري إجراء التبديل الثالث للفريق.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ما حدث قبل نهاية المباراة من متعب لا يخص إلا النادي الأهلي، ولن أتحدث عنه، مشددًا علي كونه المسؤول الأول للحفاظ علي قوانين النادي داخل المستطيل الأخضر، ويجب علي الجميع المحافظة عليها.

وأشار المدير الفني، إلي أن وليد سليمان تعرض لكدمة قوية خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، واصطحبه الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إلي أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة، لإجراء أشعة علي قدم اللاعب، للكشف عن حجم الإصابة والفترة التي سيغيب خلالها عن الملاعب.

وأوضح البدري أن عبد الله السعيد لاعب خط وسط الفريق، بدأ بالركض حول الملعب، ومن المنتظر أن يسكتمل شفائه خلال الأيام القلية الماضية، ليكون جاهزًا للمشاركة في مباراة النجم الساحلي التونسي القادمة في إياب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وطالب البدري الجميع بالتركيز في مواجهة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز أمام الرجاء، وبعدها سيبدأ الحديث عن المواجهة الإفريقية.

واختتم البدري تصريحاته بالإشادة بمستوى وليد أزارو مهاجم الفريق، بالرغم من إضاعته للعديد من الفرص أمام مرمي الفريق المنافس، مؤكدًا علي ثقته في قدرات اللاعب، خاصة في المرحلة الحالية، والمشاركة بشكل أساسي في لقاءات الفريق الإفريقية والمحلية، مشيرًا إلي أن ما يؤثر علي اللاعب هو التسرع في انهاء الهجمة.

 


 
التعليقات