الأهلي يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الاتحاد السكندري

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي استضافها ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شهدت المباراة بداية هجومية قوية من الأهلي وإهدار وليد أزارو، وجونيور أجايي للعديد من الفرص السهلة أمام الهاني سليمان، حارس مرمي الاتحاد السكندري.

واستطاع جونيو أجايي أن يترجم ضغط المارد الأحمر الهجومي ويحرز الهدف الأول في الدقيقة 43 ، بعد ركنية نفذها وليد سليمان، استقبلها عمرو السولية، ومررها عرضيًا لتصل لأجايي الذي سددها بيمناه لتسكن شباك الهاني سليمان لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

واستمر إهدار الأهلي للأهداف مع بداية الشوط الثاني، وبدأت لاعبي الأحمر بالتراجع مع الضغط الذي فرضه لاعبي الفريق السكندري، ولكن تمكن حسين السيد، من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعدما توغل من الجبهة اليسري ووصل لمنطقة الجزاء، وأرسل تصوبية بيمناه لتسكن شباك الهاني سليمان، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وارتفع رصيد الأهلي إلي أربع نقاط من مباريتين فقط، يحتل بهم المركز الثالث عشر بينما توقف رصيد الإتحاد السكندري عند النقطة السادسة، يحتل بهم المركز التاسع.

ويخوض الأهلي المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث أمام فريق الرجاء، في تمام السابعة يوم الأثنين القادم، علي استاد السلام، بينما سيستضيف الإتحاد السكندري، فريق الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز علي استاد الإسكندرية، في تمام السابعة والنصف من مساء الخميس القادم.        

التعليقات