شاهد| الـ«MCN» يسحق سيلتك.. والبايرن يعبر أندرلخت

حددت المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، خريطة الصراع مبكرًا على بطاقتي التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة بحصرهما بين فريق بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء الجولة الأولى من المجموعة.

على أرضه، تغلب بايرن ميونيخ على أرضه أندرلخت البليجكي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك بعدما استغل الفريق البافاري لعب البلجيك 80 دقيقة منقوصين لاعبًا بعد طرد سفين كومس، بعد اعاقته ليفاندوفيسكي في الدقيقة 11من زمن المباراة مما تسبب لاحتساب ضربة جزاء على أندرلخت وطرد كومس.

تقدم ليفاندوفيسكي لتصويب ضربة الجزاء، واستطاع تسجيلها بالفعل محرزًا الهدف الأول، ثم عاد البايرن وسجل هدفًا ثانيا عبر تياجو في الدقيقة 65، بينما سجل جوشوا هدفًا ثالثا في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

 

 

بينما كانت مباراة سيلتك الاسكتلندي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في ذات المجموعة على ارض اسكتلندا بمثابة نزهة للفريق الفرنسي بعد انتهاء المباراة بفوزهم بخماسية نظيفة.

MCN  كان لهم الظهور الأكبر فسجلوا الأهداف، فتقدم نيمار بهدف أول في الدقيقة 19 ثم مباب في الدقيقة 34 قبل أن يحرز كافاني هدفًا ثالثًا في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، وسجل لاعب سيلتك هدفًا في مرماه في الدقيقة 83 وأحرز كافاني هدفًا خامسًا قبل النهاية بخمس دقائق.

 

 

الصدارة حاليًا لباريس سان جيرمان بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، بينما يتذيل سيلتك المجموعة ويتقدم عليه اندرلخت البلجيكي بفارق الأهداف أيضًا.

التعليقات