شاهد| ميسي يقود البارسا لسحق يوفنتوس.. ولشبونة تخطف الفوز من أولمبياكوس

ميسي
ميسي

 

 

اكتسح فريق برشلونة الإسباني، ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة.

اللقاء في نصف الشوط الأول جاء متوازنًا مع خطورة متزايدة من اليوفنتوس عبر الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى برشلونة، ولولا استهتار لاعبي اليوفي في إنهاءه كانت الأمور تغيرت.

استطاع ميسي قلب الطاولة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما صوب تصويبة في أقصى الزاوية الأرضية اليسرى لبوفون لم يستطع التعامل معها رغم ضعفها ليحرز الهدف الأول.

الهدف الثاني للبارسا جاء من تمريرة لميسي اخرجها الدفاع من على خط المرمى، لتذهب لراكتيتش لاعب الوسط ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بينما استغل البرغوث الأرجنتيني مهارته من جديد ويحرز هدفًا ثالثًا في الدقيقة 69، بعدما مر من الدفاع الإيطالي وأطلق قذيفه على مرمى اليوفي، ليقتنص لفريقه فوزًا هامًا في بداية البطولة.

 

 

وحقق فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي فوزًا خارج الأرض على أولمبياكوس اليوناني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار ذات المجموعة.

تقدم دومبيا بهدف أول وهو الأسرع في البطولة هذا الموسم بعد دقيقيتن ثم أجرز جيلسون مارتينز هدفًا ثانيًا في الدقيقة 13 واختتم برونو فيرنانديز هدفًا ثالثًا في الدقيقة 43 من زمن المباراة.

حاول أولمبياكوس العودة إلا أنها كانت عودة متأخرة، بعدما سجل هدفين في الدقائق 89 و90 من زمن المباراة، عبر لاعب الوسط الكولومبي فيليبي باردو.

برشلونة يتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن سبورتينج لشبونة ولكل فريق 3 نقاط، بينما يحتل أولمبياكوس المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن يوفنتوس المتذيل.

التعليقات