شاهد| لماذا قال والد «وردة»: «يا شماتة ربيع ياسين فيا»؟.. والسبب واقعة تحرش قديمة

ربيع ياسين ــ عمرو وردة
ربيع ياسين ــ عمرو وردة

 

 

علق لاعب كرة السلة السابق مدحت وردة، على أزمة نجله عمرو الأخيرة، قائلًا: «يا شماتة ربيع ياسين فيا»، وذلك بعد ما تعرض نجله لاعب المنتخب الوطني لحملة صحفية تتهمه بالتحرش بزوجتي زميليه بنادي فيرينسي البرتغالي.

وتعود أزمة عمرو وردة مع نجم الأهلي السابق ربيع ياسين، عندما كان الأخير مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب، وقام باستبعاد وردة من صفوف الفريق، لسبب مشابه، عندما قام الأخير بمعاكسة إحدى الفتيات بتونس أثناء إقامة المنتخب الوطني بأحد فنادقها.

يُذكر أن وردة وقتها شن هجومًا ضاريًا على ربيع ياسين بالفضائيات، بداية من حواره مع المراسل مهيب عبد الهادي، الذي أكد فيه أن على شعوره بالظلم، وبسؤاله عن تغريدته على موقع «تويتر»، الذي قال فيها: «حسبي الله ونعم الوكيل»، أفاد بأنه بالفعل كتبها، لحظة شعوره بالاضطهاد.

 

 

وفي لقائه مع الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «مودرن سبورت»، كذب وردة رواية ربيع ياسين، حين سرد أن سبب استبعاده، هو ضحكه أثناء محاضرة المدير الفني للمنتخب ربيع ياسين، الذي كان من وقت لآخر، يصر على سماع اللاعبين أغنية الفنانة شادية «يا حبيبتي يا مصر»، لرفع الروح المعنوية، والشعور بالانتماء لدى اللاعبين، وأشار وردة أن ياسين هدده، قائلًا: «هقلع اللي في رجلي واضربك».

 

 

يذكر أن وردة المنتقل حديثًا لفيرنسي البرتغالي، عن طريق الإعارة من نادي باوك اليوناني، تم طرده من المعسكر اليوناني في هولندا لأسباب أخلاقية، كما جاء في تقرير الفريق اليوناني.

 

التعليقات