شاهد| صلاح يسجل هدفًا ويصنع ضربة جزاء في تعادل الريدز مع واتفورد

شهدت أولى مباريات ليفربول الرسمية بالدوري الإنجليزي مع اتفورد، تألقًا كبيرًا من المصري محمد صلاح.

بدأت المباراة ضغط من واتفرود، الذي استطاع افتتاح الأهداف في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب ستيفانو أوكاكا، بعد ضربة ركنية على القائم الأول، استطاع تصويبها برأيه إلي مرمي الليفر.

واستكملت المباراة، في محاولات لرفاق محمد صلاح، في لإحراز التعادل والذي تم احرازه فى الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق اللاعب ساديو ماني، بعد عدة تمريرات رائعة وصلت لماني الذي سدد تسديدة قوية لتسكن الشباك، ولكن فرحة ليفربول لم تكتمل، ففي الدقيقة 35، أي بعد هدف التعادل للفير، استطاع عبدولاي دوكوري، فى التقدم مرة أخري لواتفورد، وفى الدقيق 37 أضاع صلاح هدف محقق بعد التوغل والهروب من دفاع واتفورد ولكن سددها خارج المرمي، لينتهي الشوط الأول بنتيحة 2-1.

نزل ليفربول فى الشوط الثاني بكل نشاط لتعديل النتيجة، وسدد محمد صلاح تصويبة من داخل منطقة الجزاء، ولكن تمر بجوار القائم الأيمن.

وبعد توغل صلاح مرة أخري من دفاع واتفورد، يقوم جوميز، حارس واتفورد بعرقلة صلاح، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لليفربول، ويسددها فيرمينو، لتسكن الشباك وتعود المباراة لنقطة البداية بالتعادل 2-2.

وتقدم محمد صلاح للريدز، بعد التعادل بدقيقتين بعد أنفراد فيرمينو، بحارس المرمي وتسديد الكرة من فوقه، التي تابعها صلاح ليتمكن من أحراز أول أهدافه الرسمية بقميص ليفربول.

وفي الوقت الضائع من المباراة، تمكن ميجيل بريتوس، من استغلال الخروج الخاطئ من حارس مرمي الريدز، ويضعها بسهولة شديدة داخل الشباك فى الدقيقة الـ93 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 لكل فريق.

 

التعليقات