تعرف على مواعيد أهم المباريات الأوروبية اليوم

المحترفون المصريون يبدؤون مشوارهم اليوم
المحترفون المصريون يبدؤون مشوارهم اليوم

 

تجرى اليوم السبت، العديد من المباريات الهامة في معظم دوريات العالم، مع بداية الموسم الكروي الجديد 2017/2018، ويبدأ عدد من محترفينا المصريين مشوارهم، اليوم السبت، في الدوريين الانجليزي والتركي.

ويفتتح النجم محمد صلاح مشواره الرسمي مع فريقه الجديد ليفربول أمام واتفورد في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويلعب رمضان صبحي، الذي جدد مؤخرًا لـ«ستوك سيتي» الإنجليزي حتى 2022، أولى مباريات الموسم في مواجهة إيفرتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما يلعب المدافع أحمد حجازي، مع فريقه الجديد ويست بروميتش ألبيون، ضد فريق بورنموث في نفس التوقيت.

وبالتزامن، يبدأ تشيلسي، حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري، مشوار الدفاع عن اللقب بمباراة سهلة أمام بيرنلي، فيما يتواجه ساوثهامتون وسوانزي سيتي، وكريستال بالاس ضد هيديرسفيلد تاون، بينما يستضيف برايتون منافسته مانشيستر سيتي في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة. 

ويبدأ الظهير المصري أحمد المحمدي مشواره في دوري الدرجة الأولي الإنجليزي، عندما يلتقي فريقه أستون فيلا مع كارديف سيتي فى تمام الرابعة عصرًا.

وفي الدوري التركي، يفتتح فريق قاسم باشا، الذي يضم المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، مشواره أمام فريق ألانياسبور، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي كأس ألمانيا، يتواجه بايرن ميونيخ مع كيمتيتسر، و بوروسيا دورتموند مع رايلازين أرلين في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة. 

وشهدت المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الجمعة، مباراة مثيرة بين فريقي أرسنال وليستر سيتي، حيث شارك المصري محمد النني أساسيًا في عودة «المدفعجية» من تأخر بهدفين لثلاثة إلى فوز بأربعة أهداف لثلاثة على حساب «الثعالب».

التعليقات