شاهد| مرتضى: «الحرامي الأقرع» حرمنا من التعاقد مع محمود علاء في 2014

محمود علاء
محمود علاء

 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تأجيل حسم صفقة انتقال محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، إلى الزمالك، حتى الغد، لانتظار رد نادي دجلة النهائي على العرض المالي.

وكان الزمالك اتفق مع دجلة على دفع 12 مليون جنيه قيمة الصفقة، قبل أن يتراجع النادي الأبيض، ويعرض 6 مليون جنيه بالإضافة لاثنين من اللاعبين ينتقلون لنادي دجلة.

وأضاف منصور، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عبر فيديو تم إضافته للخبر، بأن ماجد سامي يبدي مرونه إلا أنه لديه مجلس إدارة يجب الرجوع إليه لحسم الصفقة رسميًا وضم علاء لصفوف الزمالك.

وانتهز مرتضى منصور الفرصة للهجوم على أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، دون أن يذكر اسمه، مكررًا الاتهامات له بالحصول على عمولة اللاعبين، وأنه سرق أموال النادي.

واستشهد رئيس نادي الزمالك، بسيد متولي، مدير الكرة بنادي وادي دجلة، والذي كان يتولى نفس المنصب بالزمالك عام 2014، في قضية التعاقد مع محمود علاء في 2014، والتي منعها سليمان بحسب وصف متولي، وأكد حينها مرتضى أن السبب هي التعاقد مع بازوكا لتسهيل الحصول على عمولة من وراءه.

وأكد مرتضى أن سليمان دوره كان فقط أن يدفع المال، وأن الدور الأكبر كان لنجله أحمد الذي كان يتفاوض مع اللاعب، مضيفًا أن سيلمان من بجاحته كان يصور للجميع أنه صاحب الدور رغم أنه يلتقط الصور بفيلا أحمد مرتضى منصور.

وحذر رئيس الزمالك، عضو مجلس الإدارة السابق من تكرار استفزازه مرة آخرى، مؤكدًا أنه كلما ينساه يعود هو ليذكره به، مؤكدًا أنه قدم أوراق تدينه لوزارة الداخلية.

 

التعليقات