أبو ريدة: الجماهير تهاجم كوبر وتظن أن معه ميسي ورونالدو

أشاد هانى أبو ريدة، رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم، بلاعبي الفراعنة وجهازهم الفني بعد تحقيق حلم المصريون بالوصول لنهائيات كأس العالم القادمة 2018 بروسيا، بعد غياب 28 عامًا.

وأكد أبو ريدة، فى مداخلة تلفزيونية لقناة "أون سبورت" اليوم الثلاثاء، أن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطنى استطاع أن يتعامل في كل مباراة خاضها بشكل جيد، واستطاع أن يتأهل بالفراعنة لنهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، والتأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب دام طويلًا.

ووجه رئيس الاتحاد اللوم لبعض الإعلاميين الذين ينتقدون طريقة كوبر، واختياراته للاعبين، قائلًا: "الناس مفكره كوبر معاه ميسي ورونالدو وهوا مخبيهم" مضيفًا أن المدير الفني هو من لديه الحق في اختيار اللاعبين الذين سيساعدوه في أداء خطته الفنية.

وأضاف أبو ريده أن الفترة القادمة سيتم التركيز في إنهاء مباريات الدوري المحلي في الوقت المحدد له، وأيضًا مباريات المنتخب الودية والتي سيطلبها الجهاز الفني.

واختتم أبو ريده حديثه مشيرًا إلى أن وزير الداخلية أبدى الموافقة على عودة الجماهير للملاعب، وبداية الدور الثاني من الدوري الممتاز ستشهد تواجدهم بالملاعب، موضحًا أن هناك بعض رؤساء الأندية ترفض عودة الجماهير للملاعب لأن هذا سيساعدها في خوض مبارياتها دون ضغط جماهيري.

 

التعليقات