«رياضة النواب»: فكرة إنشاء مصانع رياضية والتصدير لإفريقيا «جيدة»

فرج عامر و خالد عبد العزيز
فرج عامر و خالد عبد العزيز

 

أشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المهندس محمد فرج عامر، بما جاء في تصريحات وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز من تأكيد أن الحكومة الجيدة تتيح بيئة صالحة لجذب استثمارات في القطاعات المختلفة ومنها الرياضة.

ونوه عامر في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، بقرار إنشاء مصنع للنجيلة الصناعية بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي يمكن أن يصدر من إنتاجه إلى إفريقيا إضافة إلى تأكيده أننا نحتاج مصانع جديدة للأدوات، مؤكدا أهمية التوسع في إنتاج الأدوات الرياضية بصفة عامة.

وقال إن ما تحدث عنه الوزير خالد عبد العزيز يتماشى مع رؤية أعضاء مجلس النواب بصفة عامة وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بصفة خاصة الذين طالبوا خلال مناقشاتهم الموسعة لقانوني الرياضة والمنشآت الشبابية بضرورة الاستثمار في مجال الرياضة.

وأضاف رئيس لجنة الشباب، أن هناك العديد من الدول التي تعتبر الرياضة من أهم أنواع الاستثمار ولديها شركات عملاقة تعمل في مجال الصناعة والاستثمار في الرياضة.

وأعرب عامر، عن أمله في أن تكون مصر مركزا للصناعات الرياضية المختلفة، وأن تصدر منتجاتها للدول العربية والإفريقية بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي للرياضة المصرية من هذه الصناعات.

التعليقات